فوزنياكي تواصل تقدمها في أوكلاند

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

تقدمت لاعبة التنس الدنماركية كارولين فوزنياكي خطوة جديدة مهمة على طريق استعادة الصدارة بالتصنيف العالمي لمحترفات اللعبة اثر تأهلها إلى دور الثمانية في بطولة أوكلاند.

وتغلبت فوزنياكي المصنفة الأولى على سابقا والمصنفة الثالثة حاليا على الكروتية بيترا مارتيتش 6 / 2 و6 / 2 اليوم الأربعاء في الدور الثاني للبطولة.

وكانت فوزنياكي تصدرت التصنيف العالمي للمحترفات في 2010 و2011 .

وضمنت اللاعبة الدنماركية لتقدم إلى المركز الثاني في التصنيف العالمي بعد خسارة الإسبانية جاربيني موجوروزا في الدور الثاني لبطولة بريزبن المقامة حاليا في أستراليا وخروجها المبكر من البطولة.

وقد تقفز فوزنياكي إلى صدارة التصنيف من خلال مواصلة انتصاراتها في البطولة الحالية بشرط سقوط الرومانية سيمونا هاليب المصنفة الأولى عالميا في بطولة شينجن الصينية المقامة حاليا.

وقالت فوزنياكي : "ارتكبت بعض الأخطاء لكنني أشعر بالسعادة لمستوى الأداء الذي أقدمه خاصة أمام لاعبة قوية مثل مارتيتش... مستواي يتحسن طوال الوقت. ما زال أمامي بعض الوقت قبل بطولة أستراليا المفتوحة وأتمنى خوض المزيد من المباريات".

وأحرزت فوزنياكي هم لقب في مسيرتها الرياضية حتى الآن من خلال الفوز بلقب البطولة الختامية (نهائي الدوري العالمي) في سنغافورة بنهاية الموسم الماضي.

المصدر : بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق