اخبار اليمن الان قوات الأمن في مأرب تلقي القبض على خمسة من مرافقي اللواء القوسي ومصدر يشكف نتائج التحقيق معهم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

ألقت قوات الأمن في مدينة مأرب - شرق - القبض على خمسة من مرافقي قائد قوات الأمن الخاصة والأمن المركزي السابق اللواء فضل القوسي الذي وصل مؤخرا إلى المدينة وأعلن انضمامه لقوات الجيش والمقاومة في المحافظة .

وقال مصدر أمني في إدارة أمن المدينة " أن أجهزة الأمن في المدينة داهمت المكان الذي نزل فيه اللواء القوسي ونقلت 5 من مرافقيه إلى السجن قبل إحالتهم إلى التحقيق .

وأكد المصدر " أن التحقيقات تؤكد مشاركة الخمسة المرافقين في جبهات القتال مع الحوثيين في مدينة تعز قبل أن ينتلقوا مع اللواء القوسي إلى مدينة مأرب بعد فراره من الحوثيين من محافظة ذمار.

 وأضاف المصدر " أن المرافقين شاركوا في جبهات القتال مع الحوثيين واستغلوا قربهم من اللواء القوسي لينتقلوا إلى مدينة مأرب الخاضعو لسيطرة الحكومة الشرعية .

وأوضح المصدر " أن التحقيقات لاتزال جارية رغم الضغوطات من قيادات عسكرية كبيرة تسعى للإفراج عنهم بحجة أنهم مرافقين لمسؤول كبير أعلن انضمامه إلى قوات الشرعية .

وقال مصدر أمني لـ"المصدر أونلاين" إن السلطات الأمنية وبعد تلقيها بلاغات عن عناصر مشتبه بهم دخلوا مارب بصفتهم مرافقين للواء فضل القوسي ألقت القبض عليهم وأحالتهم للتحقيق، واتضح بعد التحقيق معهم  

المصدر : المشهد اليمني

أخبار ذات صلة

0 تعليق