اخر الاخبار العاجلة الأهلي يضيّق الخناق على الإسماعيلي في الصدارة برباعية نظيفة أمام النصر (فيديو)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

حقق الأهلي فوزًا كبيرًا على النصر برباعية نظيفة، خلال المباراة التي جمعت بينهما اليوم الثلاثاء، والمؤجلة من الأسبوع الثامن للدوري.

ورفع الأهلي رصيده بهذا الفوز للنقطة 36، في المركز الثاني، بفارق نقطة وحيدة خلف الإسماعيلي المتصدر، فيما توقف رصيد النصر عند النقطة 13.

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الشوط الأول أمام فريق النصر متقدمًا بهدفين دون رد، في المباراة التي تجمع الفريقين ضمن مؤجلات مسابقة الدوري.

بدأ الأهلي اللقاء بضغط هجومي، حيث أنقذ اللاعب إسلام مصطفى فريقه النصر من هدف محقق في الدقيقة الثالثة، بعدما تمكن من إبعاد الكرة من على خط المرمى الخالي من حارسه، إثر تمريرة من وليد سليمان إلى وليد أزارو، الذي سدد الكرة وشتتها لاعب النصر في الوقت المناسب.

وتقدم الأهلي بالهدف الأول في الدقيقة 12 من زمن الشوط الأول والمباراة، بعد ركنية لعبها على معلول أخطأها حارس النصر لتصل إلى أيمن أشرف محرزًا الهدف الأول برأسه.

وكاد هشام محمد أن يضيف الهدف الثاني للأهلي، في الدقيقة 26، إلا أن تسديدته القوية أطاحت بالكرة أعلى المرمى، وألغى الحكم هدفًا للفريق الأحمر سجله أحمد حمدي، في الدقيقة 32، بداعي التسلل.

ويحتسب الحكم ركلة جزاء للاعب أحمد حمدي، في الدقيقة 35، إثر تعرضه للعرقلة داخل منطقة الجزاء، سجل منها وليد سليمان الهدف الثاني للأهلي.

وعلى الرغم من البداية الهجومية للأهلي في الشوط الثاني، والتي أهدر خلالها أحمد حمودي فرصة الهدف الثالث، بعدما تلقى الكرة من وليد أزارو، لكن سددها يتصدى لها الحارس، في الدقيقة 47، إلا أن أداء النصر تغير تمامًا وتجرأ هجوميًا ووصل إلى مرمى الحارس أحمد عادل عبدالمنعم، الذي حل بديلًا للشناوي، في أكثر من مناسبة أخطرها كرة أبعدها رامي ربيعة من على خط المرمى، ثم تسديدة أخرى لإسلام عيسى تمر بجوار المرمى.

واعتمد الأهلي على التسديد من خارج منطقة الجزاء، وكان من بين التسديدات الأخطر، كرة لإسلام محارب تمر بجوار المرمى، في الدقيقة 67.

وعادت السيطرة حمراء في الدقائق العشرة الأخيرة، ونجح خلالها في تسجيل هدفين، الأول من ركلة جزاء حصل عليها وليد أزارو، ونجح في أحرازها المهاجم المغربي، في الدقيقة 87، قبل أن يضيف إسلام محارب الهدف الرابع، في الدقيقة 89.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

المصدر : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق