جديد الوحدة - الصحافة التركية تتناقل أخبار عن عودة بطلا "صدفة" من جديد.. والزواج قريبا !

0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 29 ثانية — الأربعاء — 2 / نوفمبر / 2016

الوحدة - الصحافة التركية تتناقل أخبار عن عودة بطلا "صدفة" من جديد.. والزواج قريبا !

تناقل عدد من المواقع الفنية التركية أخبار عن الثنائي يوسف جيم وديميت أوزدمير بطلا المسلسل التركي "صدفة" أو كما عرفهما الجمهور العربي باسم "مراد" و"أسيل"، بأن علاقة الحب عادت بينهما مجددا وأنهيا خلافاتهما.

وبحسب الموقع التركي Sacitaslan فإن الثنائي تصالحا من جديد بعد أن كانا انفصلا منذ شهرين، بل وقررا أن يتزوجا قريبا.

الخبر الذي يعد مفرحا لجمهورهما لم يتم تأكيده بعد، فيما يقول البعض أنها مجرد شائعات، خاصة وأن ديميت كتبت من فترة قصيرة عبر حسابها في موقع Twitter كلاما يوحي بالانفصال والحزن، كما أنهما لازالا لم يتابعا بعضهما على مواقع التواصل الاجتماعي، أو ينشرا صورا لهما سويا، خاصة وأنهما كانا دائما ينشرون الكثير من الصور.

وبحسب الكثير من المواقع التركية، فإن يوسف ذهب والتقى بأسرتها ليحدد موعدا للخطبة والزواج، وإذا صحت الأخبار فسيكون الزواج سريعا، ويبدو أنهما قررا الزواج حتى لا يحدث انفصال مجددا، ففي وقت قصير كانا ينفصلا ويعودا سريعا.

وبدأت قصة حب يوسف وديميت أثناء تصوير مسلسلهما "رائحة الفراولة" أو كما تم تغييره عند العرض العربي إلى "صدفة"، وأعلنا عن علاقتهما واستمرت العلاقة حتى بعد المسلسل.

يوسف جيم هو ممثل وعارض أزياء تركي من مواليد سبتمبر 1991، درس علوم الحاسب في جامعة التقنية بأسطنبول، بدأ حياته المهنية في عام 2009 كموديل في الإعلانات، وفي عام 2011 فاز بالمركز الثاني في مسابقة أفضل عارض أزياء في تركيا.

بداية دخوله لمجال التمثيل كانت عام 2014 فقدم دور في مسلسل، ولكن شهرته جائت مع مسلسل "صدفة" أو "رائحة الفراولة" وهو اسم المسلسل بالتركي وعرض عام 2015.

أما ديميت أوزدمير فهي ممثلة ولدت في فبراير 1992، في البداية كانت تشارك ضمن فرقة رقص "مشجعات"، وبعدها في عام 2009 بدأت العمل كموديل في الإعلانات، بعدها أخذت دروس في التمثيل لتقوم ببطولة مسلسل وتحصل على شهرة في تركيا، وبعدها شاركت في مسلسل "ليث ونورا" وأخيرا قامت ببطولة مسلسل "رائحة الفراولة" والذي حقق نجاح كبير.

اقرأ أيضا:

هل انفصل أبطال مسلسل "صدفة" ؟

تعرف على أبطال المسلسل التركي "صدفة".. حبيبان في المسلسل وعاشقان في الحقيقة

۱۰ معلومات عن يوسف جيم بطل "صدفة".. عارض و ممثل ومطرب

٥ معلومات عن بطلة مسلسل "صدفة" ديميت أوزدمير المشهورة عربياً بـ"أصلي"

الخبر | الوحدة - الصحافة التركية تتناقل أخبار عن عودة بطلا "صدفة" من جديد.. والزواج قريبا ! - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : في الفن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

السوق الحرة السعودية - اعلانات مبوبة مجانية

ملتقى السعودية

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق