اخبار اليوم جوارديولا يعتبر الفوز على برشلونة مصدرا لإلهام لاعبي مانشستر سيتي في المستقبل

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال جوسيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي إن الفوز الذي حققه الفريق على برشلونة 3 / 1 مساء الثلاثاء ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم سيشكل مصدرا لإلهام لاعبي مانشستر سيتي في المستقبل حيث يمدهم بالثقة في قدرتهم على منافسة الأفضل.

وحول مانشستر سيتي تأخره بهدف إلى الفوز 3 / 1 في مباراة الجولة الرابعة أمام ضيفه برشلونة بثنائية إلكاي جويندوجان وهدف كيفن دي بروين ، ليثأر الفريق الإنجليزي لهزيمته على ملعب برشلونة صفر / 4 في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثالثة بدوري الأبطال.

وقال جوارديولا: «نلعب بطريقة مختلفة منذ ثلاثة أو أربعة أشهر. كنا نحاول ، والآن فزنا أمام أفضل فريق.. الأجيال المستقبلية ستدرك الأمر ويقولون : هؤلاء اللاعبين كانوا قادرين على هزيمة أفضل فريق».

وأضاف جوارديولا: «كان الأمر كذلك عندما فاز الفريق الذي يقوده جو هارت وفينسنت كومباني بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز مرتين ، فاللاعبين الذين يأتون الآن يدركون أن عليهم تكرار ذلك».

وقال جوارديولا إنه شعر بالسعادة بشكل خاص إزاء كيفية قلب مانشستر سيتي موازين المباراة لصالحه بعد أن تأخر بهدف رائع سجله ليونيل ميسي لبرشلونة.

وقال جوارديولا: «إذا تحدثت عن أول 30 دقيقة ، فنحن غير قادرين على منافسة أفضل الفرق خلالها.. هذا النادي ظل خارج المنافسات الأوروبية ل25 أو 30 عاما ـ بينما كانت فرق برشلونة وريال مدريد وبايرن ميونيخ تشارك في كل عام».

وأضاف: «نحن بحاجة إلى الوقت. الناس لا يمنحوننا الوقت ولكن النادي يمنحنا إياه».

ومن جانبه ، قال جويندوجان ، الذي سجل أربعة أهداف خلال مباراتين عقب عودته من الإصابة ، إن مانشستر سيتي كان متوترا في بداية المباراة.

وأضاف: «بعد هدفنا الاول ، الذي كان هدفا جيدا ، استعدنا الثقة وقدمنا أداء مذهلا في الشوط الثاني.. سيطرنا على مجريات اللعب أمام برشلونة، صنعنا فرصا أكثر والفوز كان أكثر من مستحق بالنسبة لنا».

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق