جديد النهار الاخبارى - فيديو| الاطلالة الاولى للفلسطينية لينا القيشاوي بعد انضمامها لقناة الجزيرة

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 52 ثانية — الأربعاء — 2 / نوفمبر / 2016

النهار الاخبارى يقدم لكم اخر الاخبار والمتابعات العالمية والعربية

ما رايكم؟

رام الله - شاشة نيوز - بدأت الإعلامية الفلسطينيّة، لينا قيشاوي، رحلتها الجديدة في المجال الاعلامي مع قناة الجزيرة القطرية.

وظهرت القيشاوي على قناة الجزيرة  لتقديم برنامج الجزيرة هذا الصباح.

وكانت قد كتبت على حسابها الرسمي عبر فيسبوك "كل الشكر و التقدير لأسرتي الأولى قناة الفلسطينية التي بدأت بها مسيرتي الإعلامية ممثلة بإدارتها و طاقمها و مذيعيها على هذه الفرصة التي أعتز بها".

مضيفة: إنتقلت الآن الى قناة الجزيرة لأقدم ما كنت أقدمه دائماً البرامج الهادفة التي تهم جميع أفراد المجتمع، و إحتفالاً بدخول الجزيرة عامها الحادي و العشرين تم إختياري أنا و عدد من الزملاء و الزميلات لتقديم برنامج الجزيرة هذا الصباح”.

وفيما يلي فيديو يوضح الانطلاقة الاولى للفلسطينية لينا القيشاوي على قناة الجزيرة

'); var _gAds_4258457455 = ( '' + '' ); $('#js-google-mobile-only').append(_gAds_4258457455); setTimeout(function(){ (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({}); },500); }else{ $('.only-mobile-banner').remove(); } });

الخبر | النهار الاخبارى - فيديو| الاطلالة الاولى للفلسطينية لينا القيشاوي بعد انضمامها لقناة الجزيرة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : شاشة نيوز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

السوق الحرة السعودية - اعلانات مبوبة مجانية

ملتقى السعودية

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق