جديد اخبار الجزائر " مناد يستقيل من تدريب مولودية الجزائر الأربعاء 2-11-2016"

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقة واحدة — الأربعاء — 2 / نوفمبر / 2016

قرر المدرب جمال مناد الإستقالة من منصبه عقب الخسارة التي تلقاها أمام اتحاد الجزائر (2-0)، بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة لحساب الكأس الممتازة الجزائرية، حسب ما أوردته وكالة الأنباء الجزائرية، نقلا عن إدارة النادي الناشط في بطولة الرابطة الأولى المحترفة. وأوضح ذات المصدر بأن مناد برر قراره بعدم قدرته على إيجاد حلول للنقائص الكثيرة التي لوحظت على أداء تشكيلته منذ انطلاق الموسم الجاري.
وكان المهاجم الدولي الأسبق قد لمح عقب نهاية لقاء الكأس الممتازة إلى إمكانية مغادرته للعارضة الفنية للمولودية، ولم ينتظر طويلا لاتخاذ قراره.
وهي المرة الثانية التي يشرف فيها مناد على حظوظ ''العميد'' بعدما كان قد درب هذا الفريق في 2013 وخسر معه نهائي كأس الجزائر أمام نفس المنافس، اتحاد العاصمة، بهدف نظيف.
ويعد هداف كأس إفريقيا 1990 التي أقيمت بالجزائر المدرب رقم 11 الذي يغادر منصبه في بطولة الرابطة الأولى هذا الموسم، تاركا أبناء ''باب الوادي'' في الصف الرابع في الترتيب العام بعد مرور تسع جولات برصيد 14 نقطة وبمباراة متأخرة.

الخبر | اخبار الجزائر " مناد يستقيل من تدريب مولودية الجزائر الأربعاء 2-11-2016" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

السوق الحرة السعودية - اعلانات مبوبة مجانية

ملتقى السعودية

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق