اخر الاخبار العاجلة كوكي: نريد الفوز بالتشامبيونز

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

صرح لاعب وسط أتلتيكو مدريد كوكي ريسوريكسيون عقب فوز فريقه على روستوف الروسي في الجولة الرابعة من دوري الأبطال الأوروبي (2-1)، إن الأتلتي يريد الفوز بلقب البطولة مشيرا إلى أنه لا يزال هناك «الكثير» من الوقت وأن الهدف يكمن حاليا في الحفاظ على صدارة المجموعة.

وفي تصريحات عقب مباراة الليلة الماضية على ملعب فيسنتي كالديرون، قال كوكي: «نريد الفوز بالتشامبيونز. خوضنا نهائيين اثنين من قبل وخسرنا لكن لدينا حماس كبير بالنهائي. لا يزال هناك كثير من الوقت ونحن الآن في دور الـ16 ونريد صدارة المجموعة».

وأضاف: «نحن سعداء للغاية بالتأهل لدور الـ16 ، بذلنا كثير من الجهد في دور المجموعات أمام كبرى الفرق. لقد كانت المباراة معقدة. الفريق الروسي فريق يضع كثير من لاعبيه في الخلف وكان الأمر صعبا لكننا سعداء بالفوز والتأهل».

وعن تصريحات المدير الفني للفريق دييجو سيميوني الذي قال في مؤتمر صحفي إنه اتخذ قرارات سيئة واللاعبون أصلحوها، فقال كوكي «هناك مباريات تكون فيها أفضل وأخرى أسوأ ونحن حققنا الفوز. سنفكر الآن في مباراة السبت المقبلة والتي ستكون صعبة» في إشارة إلى مباراته أمام ريال سوسييداد بالجولة الـ11 من الليجا.

وضمن أتلتيكو مدريد وبايرن ميونخ الألماني التأهل لدور الـ16 فيما تذيل روستوف المجموعة الرابعة بنقطة وحيدة ليودع التشامبيونز ليج حسابيا قبل مباراتين على نهاية دور المجموعات، وهو نفس موقف آيندهوفن الهولندي والذي يمتلك نقطة وحيدة أيضا في المركز الثالث.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق