اخبار اليوم طرق مختلفة لتنظيف لعب أطفالك: اعتمدي عليها فوراً

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

ليس هناك قدر محدد للاهتمام بصحة الأطفال، فبجانب الاهتمام بالطعام والملابس والأمور الشائعة، هناك اهتمام آخر لا تهتم به الكثيرات من الأمهات، وهو الاهتمام بتنظيف اللعب الخاصة بهم، فقد أكد خبراء الأطفال- وفقا لتقرير موقع «بولد سكاي»- أن الكثير من اللعب هي موطن للعديد من الفيروسات، لذلك من الضروري الحرص على تنظيفها بشكل مستمر.

وقدم الموقع لكل سيدة طرقا لتنظيف اللعب الخاصة بطفلها من أجل حمايته والحفاظ على صحته، فاللعب المصنعة من الفراء تُعتبر من النوع الذي تجتمع به الكثير من الأوساخ في وقت قصير، وقد تسبب الكثير من الأمراض، لذلك من الضروري الاحتفاظ بها في لفافة بلاستيكية حين لا يتم استخدامها، لأن تلك الخطوة ستعمل على الحفاظ عليها نظيفة فترة أطول.

الألعاب الإلكترونية أكد الموقع أنه من الصعب غسلها بالماء، ولكنها من المؤكد تحتاج إلى تنظيف، لذلك من الضروري قراءة تعليمات الصانعين لصيانتها وتنظيفها بشكل سليم وصحيح، ونصح الموقع بأنه يمكن إزالة البطاريات- وبقطعة من القماش والقليل من الخل- يتم مسح الأسطح. وشدد على ضرورة تجنب استخدام الماء معها حتى لا يتسبب في تلفها.

الألعاب البلاستيكية يمكن غسلها دائماً، ولكن إن كانت تعمل بالبطاريات أو بها أجزاء يمكن أن تُكون الصدأ فيمكن تنظيفها من خلال مسحها بقطعة مبللة على السطح الخارجي، والخطوة نفسها يمكن تنفيذها على الألعاب الخشبية، وللحصول على أمان أكثر يمكن استخدام الصابون.

أخيرا الألعاب والدمى المصنعة من القماش يمكن غسلها مرة واحدة في الغسالة إن بقيت لفترة طويلة قبل أن يُقدم طفلك على استخدامها.

اشترك لتصلك معلومات مهمة عن عالم المرأة

المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق