جديد اخبار المغرب اليوم " متمنياتنا بالشفاء العاجل للمدرب محمد احسايني الأربعاء 2-11-2016"

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقة واحدة — الأربعاء — 2 / نوفمبر / 2016

اخبار المغرب اليوم " متمنياتنا بالشفاء العاجل للمدرب محمد احسايني الأربعاء 2-11-2016"

أورد الموقع الرسمي لفريق حسنية أكادير لكرة القدم على شبكة الأنتيرنيت أن مساعد المدرب محمد حسايني نقل على عجل يوم أمس الثلاثاء من الملعب البلدي بقصبة تادلة إلى قسم المستعجلات بمستشفى المدينة مباشرة بعد نهاية مباراة شباب قصبة تادلة و حسنية أكادير بعدما أصيب بالتهاب في المعدة و الأمعاء . وأضاف الخبر المنشور بالموقع أن الدكتور الصابري و المدرب السكتيوي و مساعده أشامي و المسير الحاج مومان ظلوا إلى جانب محمد حسايني بالمستشفى الى أن إستعاد بعض من عافيته وتحسنت أحواله .
وأشاد الموقع بالمسؤولين عن مستشفى قصبة تادلة والسلطات المحلية و قوات الأمن الذين قدموا المساعدة للفريق السوسي لنقل محمد حسايني للمستشفى وكذا الأطباء المشرفين على علاجه .
وبهذه المناسبة أسرة موقع سوس سبور نتمنى الشفاء العاجل لحسايني والعودة السريعة الى أحضان أسرته والى نشاطه الرياضي كواحد من مؤطري الفريق السوسي .

الخبر | اخبار المغرب اليوم " متمنياتنا بالشفاء العاجل للمدرب محمد احسايني الأربعاء 2-11-2016" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

السوق الحرة السعودية - اعلانات مبوبة مجانية

ملتقى السعودية

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق