جديد النهار الاخبارى : القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمصري القادمة يوم الجمعة 4-11-2016 في بطولة الدوري المصري

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 8 ثواني — الأربعاء — 2 / نوفمبر / 2016

موقع النهار الاخبارى يقدم لكم اخر الاخبار السياسية والعالمية والمنوعات

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمصري القادمة يوم الجمعة 4-11-2016 في بطولة الدوري المصري والتي من المقرر لها أن تقام على أرض ملعب بتروسبورت الرياضي في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت القاهرة ويتابع الجماهير البحث عن القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمصري وهما قناة “أون سبورت ودي إم سبورت والنيل الرياضية والقناة الثانية الأرضية وإليكم تردد القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمصري.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمصري

يلتقي يوم الجمعة القادمة الرابع من نوفمبر لعام 2016 في بطولة الدوري المصري، كلاً من فريقي الزمالك والمصري البورسعيدي حيث يلتقي الفريقان ضمن مباريات الأسبوع الثامن الدوري المصري.

يسعى كلا الفريقين إلى الخروج من المباراة بنتائج إيجابية خاصةً وأن فريق الزمالك، يدخل المباراة وهو يحتل المركز الثاني عشر من ترتيب جدول الدوري المصري وذلك برصيد نقاط 7 نقاط بينما يدخل فريق المصري البورسعيدي المباراة وهو يحتل المركز السادس برصيد نقاط 12 نقطة وهذا يعني أن المباراة سوف تكون صعبة للغاية.

ينتظر كل عشاق الساحرة المستديرة “كرة القدم” المباراة القادمة التي تجمع فريقي الزمالك والمصري، في بطولة الدوري المصري والمقرر لها أن تقام على ملعب بتروسبورت الرياضي في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة.

على المقيمين خارج مصر مراعاة فروق توقيت المباراة التي يتم إذاعتها في تمام الساعة، التاسعة والنصف بتوقيت السعودية وفلسطين والدوحة وفي تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت جرينتش وفي العاشرة والنصف بتوقيت الإمارات وإليكم تردد القنوات القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمصري على القمر الصناعي نايل سات.

القناة التردد الاستقطاب معامل الخطأ
أون سبورت 10853 H 5/6
دي إم سبورت 11449 H 5/6
النيل الرياضية 11842 H 5/6
القناة الثانية الأرضية 11488 H 3/4

الخبر | النهار الاخبارى : القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمصري القادمة يوم الجمعة 4-11-2016 في بطولة الدوري المصري - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبارنا ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

السوق الحرة السعودية - اعلانات مبوبة مجانية

ملتقى السعودية

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق