جديد النهار الاخبارى : تردد bein sport الجديد 2016 على القمر الصناعي نايل سات المفتوحة والمشفرة

0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 12 ثانية — الأربعاء — 2 / نوفمبر / 2016

موقع النهار الاخبارى يقدم لكم اخر الاخبار السياسية والعالمية والمنوعات

تردد bein sport الجديد 2016 على القمر الصناعي نايل سات المفتوحة والمشفرة وقد تم نشر تردد bein sport القناة صاحبة الحقوق في بث جميع مباريات الدوري المحلية والعالمية والقناة لا تقوم ببث مباريات كرة القدم فقط بل تقوم بعرض الرياضات الأخرى ويمكن لمتابعي مجموعة القنوات الحصول على تردد bein sport الجديد على القمر الصناعي نايل سات.

تردد bein sport

تعتبر مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية من أهم القنوات في الوطن العربي، الحائزة على حق بث مباريات الدوري المحلية والعالمية من خلال استديو تحليلي قبل وبعد المباراة.

الجدير بالذكر أن مجموعة قنوات بي إن سبورت منذ أن تأسست في عام 2003، وهي تعتبر من أشهر القنوات في الوطن العربي بكافة مجالاتها سواء كانت الرياضية أو الإخبارية وكانت في هذا التوقيت تحت عنوان الجزيرة الرياضية ثم بعدها في 1 يناير لعام 2014 تم تغيير اسمها بعنوان قناة بي إن سبورت وهي ملك رجل الأعمال القطري ناصر الخليفي.

هذا وقد تم زيادة عدد القنوات إلى أن وصلت الآن 16 قناة منها 15 مشفرة وواحدة فقط مفتوحة،  وهي قناة بي إن سبورت الإخبارية التي تعمل على عرض كافة الأخبار المحلية والعالمية.

يعتبر شهر نوفمبر لعام 2009 تاريخ هام في تاريخ قنوات بي إن سبورت حيث قامت بشراء، قناة Art الرياضية التي كانت تعتبر هي الأخرى من أشهر القنوات الرياضية التي تعمل على عرض كافة البطولات المحلية والعالمية وحينما تم شرائها كانت لها الحق في عرض جميع مباريات الدوري باستثناء الدوري الإنجليزي والأسباني ولكن الآن أصبح لها الحق في عرض جميع مباريات الدوري.

نظراً لحب عشاق الساحرة المستديرة “كرة القدم” في الاستمتاع بمشاهدة، مباريات الدوري بجودة عالية لذا قامت إدارة القناة بنشر تردد bein sport الجديد على القمر الصناعي نايل سات 2016.

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معامل الترميز معامل الخطأ
نايل سات 12264 H 27500 2/3
نايل سات 12475 V 27500 2/3
نايل سات 12245 H 27500 2/3

 

الخبر | النهار الاخبارى : تردد bein sport الجديد 2016 على القمر الصناعي نايل سات المفتوحة والمشفرة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبارنا ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

السوق الحرة السعودية - اعلانات مبوبة مجانية

ملتقى السعودية

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق