جديد النهار الاخبارى : كيسي أفليك ينضم لفيلم الجريمة "The Old Man and the Gun"

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقة واحدة — الأربعاء — 2 / نوفمبر / 2016

النهار الاخبارى : كيسي أفليك ينضم لفيلم الجريمة "The Old Man and the Gun"

تعاقد النجم كيسي أفليك على المشاركة بفيلم "The Old Man and the Gun"، ويجسد شخصية المخبر الذي ينبهر بسارق البنك المحترف "تراكر"، وحبيبته التي مازالت تحبه بالرغم من عمله الغير مشروع.

ويعود أفليك للتعاون مع المخرج ديفيد لوري، في دراما إجرامية جديدة بعد فيلم "Ain’t Them Bodies Saints"، الذي تم عرضه في 2013.

فيلم "The Old Man and the Gun" مأخوذ عن مقال بنفس الاسم، تم نشره في 2003 للكاتب ديفيد جران، وتدور أحداثه عن "فورست تاكر"، الرجل الذي أمضى حياته في سرقة البنوك، والدخول والخروج من السجون.

استطاع "تاكر" الهروب من السجن 18 مرة، وظلت رغبته في استكمال حياة الجريمة حتي عندما بلغ عامه الـ80؛ فتمكن من سرقة أحد البنوك بولاية فلوريدا، وبلغ مقدار سرقاته من البنوك خلال مشواره الإجرامي حوالي 4 مليون دولار، وتوفي بالسجن في 2004.

الفيلم من إخراج وكتابة ديفيد لوري، وبطولة روبرت ريدفورد وكيسي أفليك، ومن المقرر بدأ تصويره بولاية أوهايو، ربيع العام المقبل.

 

الخبر | النهار الاخبارى : كيسي أفليك ينضم لفيلم الجريمة "The Old Man and the Gun" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن - حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

السوق الحرة السعودية - اعلانات مبوبة مجانية

ملتقى السعودية

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق