جديد اخر الاخبار اليوم - طبيب أردني يتخلى عن الطب الحديث ويعالج مرضاه بـ«الحجامة»

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 32 ثانية — الأربعاء — 2 / نوفمبر / 2016

اخر الاخبار اليوم - طبيب أردني يتخلى عن الطب الحديث ويعالج مرضاه بـ«الحجامة»

موقع النهار الاخبارى اخر الاخبار اليوم

تواصل- وكالات:

ترك طبيب أردني ممارسة الطب الحديث، وتفرغ للعمل على علاج مرضاه بالطب البديل، بعد أن قال إنه لمس على مستواه الشخصي مدى فوائد العلاج بالحجامة.

وكان ياسين خضيرات، وهو طبيب عام يعاني من آلام الروماتيزم، وبعد محاولات عديدة غير موفقة لعلاج ألمه بالطب الحديث، لجأ للطب البديل باستخدام الحجامة فشعر بتحسن كبير، بحسب “رويترز”.

ومنذ ذلك الحين، تخلى خضيرات عن ممارسة تقنيات الطب الحديث ولجأ لعلاج مرضاه بالحجامة التي يقول إنها أشهر أنواع الطب البديل على حد قوله.

وكان خضيرات، قد افتتح مركزاً للعلاج بالحجامة قبل ثلاث سنوات بمدينة الزرقاء على بعد نحو 20 كيلومتراً من العاصمة الأردنية عمان وذاع صيته في علاج المرضى وتخفيف آلامهم.

وذكر خضيرات، أن عدم وجود قواعد حكومية لتنظيم العلاج بالطب البديل أساء لسمعة هذا النوع من العلاج بسبب تجارب سيئة أو وجود معالجين غير أكفاء.

ويُقدر خضيرات أن ما بين طبيبين إلى ثلاثة أطباء في كل مدينة أردنية يمارسون الطب البديل ويأمل أن ينمو العدد مع اكتشاف مزيد من الناس لفوائد الحجامة والعلاجات الأخرى القديمة المستمرة منذ زمن.

الخبر | اخر الاخبار اليوم - طبيب أردني يتخلى عن الطب الحديث ويعالج مرضاه بـ«الحجامة» - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صحيفة تواصل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

السوق الحرة السعودية - اعلانات مبوبة مجانية

ملتقى السعودية

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق