جديد النهار الاخبارى - إحذر أن تلمس هذا الشيء.. لأنها ستكون نهايتك الأبدية!

0 تعليق 20 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 58 ثانية — الأربعاء — 2 / نوفمبر / 2016

النهار الاخبارى يقدم لكم اخر الاخبار والمتابعات العالمية والعربية

إن رأيت هذا الشكل ولمسته.. ستموت بأقل من 5 ثواني!

شاشة نيوز - وكالات - لأول نظرة ستظنوها عملة نادرة، لكن عندما تعرفون الحقيقة ستصابون بالرعب عندما تكتشفون انه ظهر عقرب قاتل يدعى " السيكلوكوزميا ريكيتى cyclocosmia ricketti spider " الذي يشل حركتك بثانيتن فقط و يقتلك خلال ثوانٍ معدودة.

يعد هذا العقرب نادر الوجود بسبب كثرة السم بداخله التي تقتل حيوانات قوية و ضخمة مثل الفيل و الثور.

اشتهر بإغرائه لضحاياه، فهو يلون ظهره و يتشكل على هيئة عملات جميلة و نادرة،  ليقترب منه الكائنات الحية و البشر ، و يختبئ بالصخور و باطن الحجارة، كما يستطيع ان يحفر الصخور بأنيابه الصلبة الخطيرة التي يستطيع غرسها في الجلد بأقل من ثانية و يخثر الدم فوراً.

اثار تواجده بالاونة الاخيرة في اماكن لا يتواجد و لا يتعايش فيها مثل الشرق الاوسط و اليمن و الاردن و المغرب و قبل اسبوعين في لبنان، بحسب العلماء يتواجد هذا النوع من العقارب في صحراء ناميبيا و صحاري الربع الخالي و شمال سيبيريا. 

'); var _gAds_4258457455 = ( '' + '' ); $('#js-google-mobile-only').append(_gAds_4258457455); setTimeout(function(){ (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({}); },500); }else{ $('.only-mobile-banner').remove(); } });

الخبر | النهار الاخبارى - إحذر أن تلمس هذا الشيء.. لأنها ستكون نهايتك الأبدية! - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : شاشة نيوز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

السوق الحرة السعودية - اعلانات مبوبة مجانية

ملتقى السعودية

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق