جديد اخبار الفن والفنانين تطبيق أنغامي يكرم تامر حسني بعد حصوله على جائزة الـ100 مليون مستمع.. صور

0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 59 ثانية — الأربعاء — 2 / نوفمبر / 2016

القاهرة - Gololy

 وجه الفنان المصري تامر حسني الشكر لجميع مستمعي تطبيق أنغامي معربًا عن سعادته بحصوله على جائزة الـ100 مليون مستمع ومشترك.

جاء ذلك خلال تكريم المطرب المصري بمناسبة حصوله على هذه الجائزة حيث أقيمت احتفالية بهذه المناسبة حضرها كل من الفنانين أحمد زاهر وحسام حسنى والمخرج ياسر سامى والناقدة الفنية حنان شومان والكاتب الصحفى ياسر أيوب.

تامر قال إنه بذل مجهودًا كبيرًا، وأنه سعيد بهذا التكريم لأنه من جهة محترمة، أكتر لقب أحبه الفنان المصرى العربى، وسعيد للغاية بالألقاب التى لقبت بها فى جولتى الأخيرة بالولايات المتحدة.

من جانبه قال إيدى مارون الرئيس التنفيذى لتطبيق أنغامى أن 100 مليون مستمع رقم كبير وليس سهلاً ويحتاج لمتابعين كثيرين وتامر من أكثر الفنانين الذين لديهم متابعون لدينا، وأضاف أن تلك الجائزة قيمتها أنها من أرقام قائمة على استماع الجمهور وليس رأى لنا.

20161102_091923_5460.jpg

الخبر | اخبار الفن والفنانين تطبيق أنغامي يكرم تامر حسني بعد حصوله على جائزة الـ100 مليون مستمع.. صور - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جولولي - العرب ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

السوق الحرة السعودية - اعلانات مبوبة مجانية

ملتقى السعودية

المصدر : اخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق