اخبار اليوم ضبط 12 طن سكر وأرز وزيت وتحرير 55 قضية في حملة تموينية بالمنيا

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

وجه اللواء فيصل دويدار، مدير أمن المنيا، قسم مباحث التموين بالمحافظة، باستمرار الحملات لضبط مهربي السلع المدعمة، والتجار المتورطين في تخزين سلع لحجزها عن المواطنين بهدف بيعها بأزيد من سعرها، وشدد مدير الأمن على عرض نتائج الحملات عليه بشكل يومي.

وتمكنت إحدى الحملات من ضبط 55 قضية تموينية، والتحفظ على أكثر من 13 طن سكر وأرز ومكرونة وزيت طعام، وأغلبها مواد تموينية تم تخزينها لبيعها بالسوق السوداء.

وشملت الضبطيات ضبط «أحمد.ج.ف»، 35 سنة، صاحب مخزن سلع غذائية بدون ترخيص بمركز مغاغة، وبحيازته 5 أطنان ونصف الطن من المكرونة، مجهولة المصدر.

وضبط «أحمد. ج.ع»، 34 سنة، صاحب مخزن سلع غذائية بدون ترخيص بقرية «بهدال» في مركز المنيا، وبحيازته 5 أطنان و250 كيلو سكر مجهول المصدر، وضبط «صفوت.ع.ا»، 40 سنة، صاحب مخزن سلع غذائية بدون ترخيص بمركز مغاغة، وبحوزته نحو 2 طن أرز، وطن و200 كيلو جرام زيت، وكلاهما مجهول المصدر .

تم تحرير محاضر بوقائع الضبط، والتحفظ على المضبوطات مع سحب عينات منها للتأكد من سلامتها، تمهيدا لتسليمها للرقابة التموينية لتوزيعها على المواطنين بالسعر الرسمي إنفاذا لقرار النائب العام، ووضع ثمنها بخزينة المحكمة لحين انتهاء التحقيقات مع المتهمين.

اشترك وتابع الصعيد وأخباره لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق