جديد اخبار المغرب اليوم " كلينتون تابعاها ايميلاتها. تحقيق جديد حقاش رسائل جنسية وترامب يصفها بالانسة الخنزيرة الأربعاء 2-11-2016"

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقتين — الأربعاء — 2 / نوفمبر / 2016

اخبار المغرب اليوم " كلينتون تابعاها ايميلاتها. تحقيق جديد حقاش رسائل جنسية وترامب يصفها بالانسة الخنزيرة الأربعاء 2-11-2016"

عاد ملف رسائل البريد الالكتروني الخاص بالمرشحة هيلاري كلينتون للواجهة في الحملة الانتخابية الأمريكية. يأتي هذا بعدما أعلن مكتب التحقيقات الفديرالي الأميركي "أف بي آي" فتح تحقيقا حول الرسائل الالكترونية التي بعثتها عندما كانت وزيرة للخارجية.
وعثر على رسائل الكترونية جديدة ضمن تحقيق منفصل بشأن مزاعم أن عضو الكونغرس السابق، أنثوني وينر، أرسل رسائل نصية جنسية لقاصر.
ووينر هو زوج، هيوما عابدين، إحدى المساعدات المقربات من كلينتون.
وفي موضوع الانتخابات مازال القصف بينها وبين ترامب مستمرا. فقد قالت مرشحة الحزب الجمهوري في تجمع خطابي
لها ان دونالد ترامب "يُرهب" النساء بسبب انتقاده لمظهرهن.
وقالت كلينتون في تجمع انتخابي بولاية فلوريدا إن لدى ترامب تاريخا يمتد ل30 عاما من "إهانة وتحقير" النساء و"الاعتداء" عليهن.
وفي هذه الأثناء، وصف ترامب منافسته الديمقراطية بأنها "فاسدة"، وقال إنها "ستُدمر الرعاية الصحية الأمريكية للأبد."
وظهرت كلينتون على المنصة في فلوريدا برفقة ملكة جمال العالم السابقة أليسيا ماتشادو التي زعمت أن ترامب وصفها في الماضي "بالآنسة الخنزيرة" بعد أن زاد وزنها.

الخبر | اخبار المغرب اليوم " كلينتون تابعاها ايميلاتها. تحقيق جديد حقاش رسائل جنسية وترامب يصفها بالانسة الخنزيرة الأربعاء 2-11-2016" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

السوق الحرة السعودية - اعلانات مبوبة مجانية

ملتقى السعودية

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق