جديد اخبار الجزائر " أول رد فعل من مديرية الأمن الوطني بشأن حادثة تعذيب سارق ببجاية الأربعاء 2-11-2016"

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقتين — الأربعاء — 2 / نوفمبر / 2016

اخبار الجزائر " أول رد فعل من مديرية الأمن الوطني بشأن حادثة تعذيب سارق ببجاية الأربعاء 2-11-2016"

جسده كان مبللا بمادة قابلة للاشتعال ومقيد الأطراف .. ولولا تدخل الشرطة لكان مصيره الحرق والموت في أول رد فعل لها، أصدرت المديرية العامة للأمن الوطني بيانا بشأن حادثة قيام مواطينين بضرب سارق بطريقة بشعة في سوق الجملة باقبو الاثنين الماضي.
وأكد البيان أن مصالح الشرطة فتحت تحقيقا معمقا في الحادثة.
وأوضح البيان ذاته أن "مصالح الشرطة لأمن ولاية بجاية تمكنت يوم الاثنين 31 أكتوبر 2016 في حدود الساعة التاسعة صباحا بالمكان المسمى سوق الجملة لمدينة أقبو بولاية بجاية من انقاذ مواطن (م/ص) في 43 من عمره تعرض لاعتداء من طرف مجهولين كاد أن يودي بحياته".

وأضاف البيان أنه "بعد معاينة وضعية الضحية التي كانت في حالة جد حرجة, حيث كان جسده مبللا بمادة قابلة للاشتعال ومقيد الأطراف, مما تطلب إجراءات خاصة للتدخل تتناسب مع الوضعية المعقدة لحمايته من الهلاك, نقل بعدها الى مصلحة الاستعجالات بمستشفى أقبو لتلقي العلاج".
إقرأ أيضا: يحدث بأقبو بولاية بجاية .. مواطنون يوقفون سارقا ويعلقونه ويضربونه بشكل عنيف

الخبر | اخبار الجزائر " أول رد فعل من مديرية الأمن الوطني بشأن حادثة تعذيب سارق ببجاية الأربعاء 2-11-2016" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

السوق الحرة السعودية - اعلانات مبوبة مجانية

ملتقى السعودية

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق