اخر الاخبار جوني ديب يدخل عالم "هاري بوتر" السحري

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال موقع "ديدلاين دوت كوم" الإلكتروني، ومجلة "ذا هوليوود ريبوتر آند فارايتي"، إن الممثل جوني ديب (53 عاما)، وهو أحد نجوم هوليوود، سيدخل العالم السحري للمؤلفة جيه.كيه. رولينغ صاحبة سلسلة كتب هاري بوتر.

ويشارك ديب في فيلم (فانتاستيك بيستس آند وير تو فايند ذيم) الذي سيدشن سلسلة أفلام جديدة للمؤلفة. ويبدأ تصويرها عام 2018، والمقرر أن يطرح في دور العرض في نوفمبر/ تشرين الثاني من العام ذاته.

ولم تكشف التقارير تفاصيل عن الدور الذي سيقوم به ديب، لكنها أشارت إلى "ظهور جديد" للممثل، كما لم تعلن استديوهات "وارنر بروز" المملوكة لشركة "تايم وارنر" رسميا، مشاركة ديب، ولم يرد أي تعليق رسمي من "وارنر بروز" على طلبات للتعليق حول الأمر.

ولا يعرف الكثير عن قصة (فانتاستيك بيستس) التي تصور شخصيات وقصة جديدة، وتدور أحداثها في نيويورك عام 1926، والتي سبقت بفترة طويلة سلسلة كتب وأفلام هاري بوتر، التي تدور أحداثها في إنكلترا خلال التسعينيات.

وكشفت رولينغ، في وقت سابق هذا الشهر، النقاب عن أن (فانتاستيك بيستس) سيكون الفيلم الأول في سلسلة جديدة من خمسة أفلام عن عالمها السحري. وترصد السلسلة الجديدة صعود ساحر قوي يدعى غيلرت غريندلوالد، بعد مبارزة حاسمة عام 1945، مع ألبوس دمبلدور كبير السحرة الشهير في قصص بوتر.

وبيعت أكثر من 450 مليون نسخة، من سلسلة كتب هاري بوتر السبعة، في أنحاء العالم، وبلغت حصيلة سلسلة الأفلام التي اختتمت عام 2011، أكثر من سبعة مليارات دولار.

يذكر أن جوني ديب، بطل سلسلة أفلام "قراصنة الكاريبي" التي يلعب فيها دور القبطان جاك سبارو، و"أليس في بلاد العجائب" التي يلعب فيها دور ماد هاتر، صانع القبعات المجنون. وهو مشهور بتقديم شخصيات غريبة الأطوار، لا يمكن التنبؤ بسلوكها، وخارجة عن المألوف.
 

المصدر : العربى الجديد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق