جديد اخر الاخبار - مصادقة اسرائيلية على ربط القدس بمستوطنات في الضفة عبر القطار الخفيف

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقة واحدة — الأربعاء — 2 / نوفمبر / 2016

اخر الاخبار - مصادقة اسرائيلية على ربط القدس بمستوطنات في الضفة عبر القطار الخفيف

موقع النهار الاخبارى يقدم لكم كل ما هو جديد

بيت لحم 2000 -  صادق وزير المواصلات الاسرائيلي يسرائيل كاتس، على خطة اسرائيلية لربط القدس بمستوطنات مقامة داخل حدود عام 67 على أراضي الضفة الغربية عبر القطار الخفيف.

وبحسب القناة المتلفزة الثانية الإسرائيلية، سيتجه القطار من القدس إلى مستوطنات "معاليه أدوميم" و"جفعات زئيف" و"آدم" ومستوطنات منطقة رام الله وبالعكس.

وبرر الوزير كاتس، المصادقة على خطته بربط القدس بمستوطنات مقامة على أراض مسلوبة في الضفة، بتقديم خدمة نقل وسفر متساوية لجميع الاسرائيليين في أماكن سكناهم.

وكانت صحيفة 'يديعوت أحرونوت' العبرية قد ذكرت أمس الثلاثاء، أن وزير المواصلات كاتس، أوعز لمسؤولين في وزارته بتخطيط إطالة خط القطار السريع من تل أبيب إلى القدس، بحيث يصل إلى البلدة القديمة وقريبا من حائط البراق، عبر إقامة محطة يطلق عليها اسم "محطة حائط المبكى"، حيث زعم أن وصول القطار إلى حائط البراق سيحل مشكلة ازدحام السير، وسيسهل الوصول إليه.

 

الخبر | اخر الاخبار - مصادقة اسرائيلية على ربط القدس بمستوطنات في الضفة عبر القطار الخفيف - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : رايدو بيت لحم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

السوق الحرة السعودية - اعلانات مبوبة مجانية

ملتقى السعودية

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق