جديد اخر الاخبار - الاحتلال يعتقل فتى وأربعة شبان من بيت لحم

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقة واحدة — الأربعاء — 2 / نوفمبر / 2016

اخر الاخبار - الاحتلال يعتقل فتى وأربعة شبان من بيت لحم

موقع النهار الاخبارى يقدم لكم كل ما هو جديد

بيت لحم 2000 -  اعتقلت قوات الاحتلال، فجر اليوم الأربعاء، فتى وأربعة شبان، من بينهم شقيقان من مناطق مختلفة في محافظة بيت لحم .

وأفاد مصدر أمني، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشقيقين عدي محسن أبو يابس (25 عاما)، ونبيل (15 عاما)، كذلك محمد فهمي قوار (20 عاما)، من مخيم الدهيشة جنوب بيت لحم، بعد دهم منازل ذويهم وتفتيشها.

وأضاف أن قوات الاحتلال اعتدت بالضرب على الشاب بهاء، شقيق المعتقلين أبو يابس، حيث أصيب برضوض في أنحاء جسده، نقل إلى مستشفى بيت جالا الحكومي لتلقي العلاج ووصفت حالته بالمستقرة.

وأشار ذات المصدر إلى أن مواجهات اندلعت بين الشبان وقوات الاحتلال أثناء اقتحامها المخيم، أطلق الجنود خلالها قنابل الغاز والصوت، ما أدى إلى اصابات بحالات اختناق عولجوا ميدانيا.

وفي مخيم عايده شمالا، اعتقلت قوات الاحتلال مهند ابراهيم أبو سرور (21 عاما)، والياس صلاح فرج (20 عاما) من منطقة بئر عونه في مدينة بيت جالا غربا، بعد دهم منزلي والديهما وتفتيشهما.

الخبر | اخر الاخبار - الاحتلال يعتقل فتى وأربعة شبان من بيت لحم - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : رايدو بيت لحم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

السوق الحرة السعودية - اعلانات مبوبة مجانية

ملتقى السعودية

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق