جديد اخبار اليوم - السلطات التركية تغلق قناة "قدس" الموالية لإيران..لماذا؟

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 39 ثانية — الأربعاء — 2 / نوفمبر / 2016

اخبار اليوم - السلطات التركية تغلق قناة

اخبار اليوم - السلطات التركية تغلق قناة "قدس" الموالية لإيران..لماذا؟

موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

داهمت الشرطة التركية مقر قناة "قدس تي في" مساء أمس الثلاثاء وصادرت محتوياته وأغلقته بعد حملة شعبية قادها نشطاء أتراك على مواقع التواصل الاجتماعي بدعوى بثها دعايات لمليشيات الحشد الشعبي الطائفية في العراق.

وقال نشطاء أتراك إن القناة الناطقة بالتركية والتي يديرها شخص يدعى نورالدين شيرين دأبت في الآونة الأخيرة على الترويج وعمل دعاية للحشد الشعبي في العراق في ظل معركة الموصل والمخاوف من ارتكابهم مذبح طائفية.

من جانبه أوضح الكاتب والصحفي التركي إسماعيل ياشا أن القناة تثور حولها العديد من الشكوك بحصولها على تمويل إيراني خاصة ان القائم عليها ويدعى "نورالدين شريف" معروف بتوجهاته المؤيدة لإيران وسبق له أن نظم العديد من الاحتجاجات ضد السعودية في قضايا تتعلق بإيران.

وأشار لـ"عربي21" أن المطالبات التي انتشرت في الآونة الأخيرة على تويتر دعت لإغلاق القناة أسوة بالقنوات الداعمة لحزب العمال الكردستاني والقنوات المحسوبة على الكيان الموازي التابع لـ"فتح الله غولن".

ولفت ياشا إلى أن القناة بتوجهاتها والمحتوى الذي تبثه تستغل القضية الفلسطينية استغلالا "شنيعا لخدة أجندة إيران في المنطقة"مضيفا "العديد من الفلسطينيين الموجودين في تركيا اشتكوا من استغلال القناة لقضية القدس وفلسطين لأهداف إيرانية".



شيرين في تظاهرة مؤيدة لحزب الله اللبناني

موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

الخبر | اخبار اليوم - السلطات التركية تغلق قناة "قدس" الموالية لإيران..لماذا؟ - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : عربي 21 ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

السوق الحرة السعودية - اعلانات مبوبة مجانية

ملتقى السعودية

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق