جديد اخر الاخبار - القنصلية السعودية بهيوستن: الطالب حسين النهدي تعرض للضرب حتى الموت

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 42 ثانية — الأربعاء — 2 / نوفمبر / 2016

أفادت القنصلية العامة للمملكة العربية السعودية في هيوستن الأمريكية، أنها تلقت اتصالاً من رئيس النادي الطلابي في جامعة ويسكنسن، يفيد بتعرض الطالب الدارس على حسابه الخاص حسين بن سعيد بن عبدالله النهدي، إلى حادث اعتداء بالضرب من قبل شخص مجهول، مما أدى إلى تعرضه إلى إصابات خطيرة بالرأس أدت إلى وفاته.

 وأوضحت القنصلية إيفادها رئيس قسم الشؤون القانونية بالقنصلية للتواصل مع السلطات الأمنية المختصة بالمدينة للوقوف على ملابسات القضية والظروف المحيطة بالحادث، والاطلاع على سير التحقيقات والإجراءات المتبعة من قبل السلطات الأمنية، كما قامت القنصلية بتعيين محام لمتابعة هذه القضية من جميع جوانبها الإجرائية والأمنية والقضائية.

وبينت القنصلية أنها تواصلت مع أسرة الطالب ومع السلطات المختصة لاستلام الجثمان واستكمال الإجراءات النظامية والقانونية اللازمة لنقل الجثمان إلى ذويه في المملكة، كما أنها ستستمر في متابعة القضية من جميع جوانبها.

موقع النهار الاخبارى يقدم لكم كل جديد في الاخبار والرياضة والمنوعات

الخبر | اخر الاخبار - القنصلية السعودية بهيوستن: الطالب حسين النهدي تعرض للضرب حتى الموت - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن الكويتية ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

السوق الحرة السعودية - اعلانات مبوبة مجانية

ملتقى السعودية

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق