جديد اخبار الامارات - بطولة فاطمة بنت مبارك لغولف السيدات تنطلق اليوم

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 56 ثانية — الأربعاء — 2 / نوفمبر / 2016

اخبار الامارات - بطولة فاطمة بنت مبارك لغولف السيدات تنطلق اليوم

تنطلق، اليوم، بملاعب الغولف بنادي شاطئ السعديات بأبوظبي، بطولة أكاديمية فاطمة بنت مبارك الأولى لغولف السيدات، التي تأتي ضمن الجولة الأوروبية لمنطقة الشرق الأوسط، وتستمر حتى يوم السبت المقبل، ويشارك في البطولة 126 لاعبة من مختلف دول العالم، وتأتي على رأسهن لاعبة الإمارات حمدة السويدي، التي ستشارك في منافسات المحترفات والهاويات، ويبلغ مجموع جوائز البطولة 550 ألف دولار، بالإضافة إلى التأهل لجدول تصنيف «ميريت» لعام 2016.

ومن أبرز المشاركات في البطولة نجمات الغولف مليسا ريد وإيمي بولدن وأديتي أشوك وبيلين موزو وكارلي بوث، وتشارك النجمة العالمية أنيكا سورينستام في فعاليات البطولة كضيف شرف.

وأقرت اللجنة المنظمة للبطولة برنامجاً شاملاً من أجل استقطاب الجماهير الراغبة في حضور منافسات البطولة العالمية، بالإضافة إلى تنظيم فعاليات جماهيرية لكل من يحضر منافساتها من السيدات والأطفال.

وقامت نجمات الغولف المحترفات إيمي بولدن وبيلين موزو وكارلي بوث وأديتي أشوك، اللاتي سيشاركن في البطولة بزيارة الملعب المتميز الذي سيستضيف الحدث الكبير، والتقاط الصور مع الصقور للتعرف إلى التراث الإماراتي.

الخبر | اخبار الامارات - بطولة فاطمة بنت مبارك لغولف السيدات تنطلق اليوم - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الامارات اليوم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

السوق الحرة السعودية - اعلانات مبوبة مجانية

ملتقى السعودية

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق