جديد الوحدة : اسعار الحديد والاسمنت اليوم الاربعاء في مصر : اسعار الحديد والاسمنت للمستهلك

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقة واحدة — الأربعاء — 2 / نوفمبر / 2016

الوحدة : اسعار الحديد والاسمنت اليوم الاربعاء في مصر : اسعار الحديد والاسمنت للمستهلك

اسعار الجنيه اليوم اسعار الريال اليوم اسعار الدولار اليوم اسعار الذهب اليوم اسعار الحديد اليوم

اسعار الحديد والاسمنت اليوم الاربعاء في مصر ،  نتابع معكم اليوم في تقرير جديد عبر موقعنا “الواقع اون لاين” متابعة حية وحصرية حول اخر اسعار الحديد والاسمنت في السوق المصري والتي كانت قد اعلنت عنها شعبة مواد البناء المصرية في تقرير رسمي وذلك لكافة الشركات العاملة في مصر والتي تنتشر في كافة المحافظات المصرية ونقدم لكم الاسعار الصادرة من شعبة مواد البناء المصرية في بيان رسمي صباح اليوم .

اسعار الحديد في مصر اليوم الاربعاء

اسعار الحديد ، حيث انة قد اعلنت اليوم شعبة مواد البناء في بيان رسمي عن اسعار الحديد والاسمنت في السوق المصري حيث اعلنت عن اسعار الحديد والتي سجلت استقرار كبير حيث سجل حديد “عز” 7550 جنيهًا للطن، وسجل سعر حديد “بشاي” 7500 جنيهًا للطن.

بينما سجل حديد المصريين 7300 جنيه للطن، والمعادي 7450 جنيه للطن، وحديد العتال 7450 جنيه للطن، وعطية 7450 جنيهًا للطن، والكومي 7450 جنيه للطن.

اسعار الاسمنت في مصر اليوم الاربعاء

اسعار الاسمنت ، كما اعلنت اليوم شبعة مواد البناء عن اسعار الاسمنت في السوق المصري والتي سجلت استقرار كبير في تعاملات اليوم حيث سجل أسمنت المسلح، 765 جنيه في الطن، في حين سجل أسمنت النصر 750 جنيهًا للطن، وسجل أسمنت التعمير 750 جنيهًا في الطن، وسجل أسمنت المخصوص 760 جنيهًا في الطن.

بينما سجل أسمنت السويدي 770 حنيهًا في الطن، وأسمنت العريش سجل 735 جنيهًا للطن، وسجل أسمنت السويس 735 جنيهًا في الطن، وسجل أسمنت طرة 755 جنيهًا، كما سجل أسمنت مصر بين سويف 760 جنيهًا في الطن، وسجل أسمنت جنوب الوادي 645 جنيهًا في الطن.

فيما تراوحت أسعار الأسمنت الأبيض، بين 1380 – 1470 جنيهًا للطن، بينما تبدء أسعار الأسمنت المقاوم من 800 – 880 جنيها للطن في المتوسط، في حين تراوحت أسعار الأسمنت المخلوط بين 680 -690 جنيهًا.

شارك هذا الموضوع:

الخبر | الوحدة : اسعار الحديد والاسمنت اليوم الاربعاء في مصر : اسعار الحديد والاسمنت للمستهلك - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الواقع اون لاين ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

السوق الحرة السعودية - اعلانات مبوبة مجانية

ملتقى السعودية

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق