جديد اخر الاخبار - فوز ثالث على التوالي لبولز وكليبرز - رياضة أجنبية

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقة واحدة — الأربعاء — 2 / نوفمبر / 2016

موقع النهار الاخبارى يقدم لكم كل جديد في الاخبار والرياضة والمنوعات

لوس انجليس - أ ف ب - واصلت اندية شيكاغو بولز واتلانتا هوكس ولوس انجليس كليبرز انطلاقتها القوية وحقق كل منها انتصاره الثالث على التوالي ضمن دوري كرة السلة الاميركي للمحترفين، بفوز الأول على مضيفه بروكلين نتس 118-88، والثاني على ضيفه ساكرامنتو كينغز 106-95، والثالث على ضيفه فينيكس صنز 116-98.

وارتفع عدد الاندية التي حققت 3 انتصارات متتالية الى 6 بعد كليفلاند كافالييرز حامل اللقب واوكلاهوما سيتي ثاندر وسان انتونيو سبيرز الوحيد الذي حقق 4 انتصارات متتالية يتصدر بها الدوري.

في المباراة الاولى على ملعب «باركلايز سنتر»، حسم شيكاغو بولز نتيجة المباراة في ربعها الأول عندما ضرب بقوة وحسمه في صالحه بفارق 18 نقطة (38-20)، قبل ان يوسع الفارق تدريجيا في الارباع الثلاثة الاخرى 27-24 و28-22 و25-22 على التوالي.

وفي الثانية على ملعب «فيلبس ارينا»، عانى اتلانتا الامرين للتغلب على ضيفه ساكرامنتو كينغز 106-95.

وبدأ اتلانتا المباراة بشكل جيد وحسم الربعين الاولين في صالحه 22-15 و31-29 على التوالي، بيد ان الضيوف انتفضوا في الربع الثالث ودكوا سلته ب37 نقطة مقابل 26، ما أثار غضب المدرب مايك بالدنهولزر بحسب جناح اتلانتا كايل كورفر.

وفي الثالثة على ملعب «ستيبلز سنتر»، لم يجد لوس انجليس كليبرز اي صعوبة لتعميق جراح ضيفه فينيكس صنز والحق به الخسارة الرابعة على التوالي عندما تغلب عليه 116-98.

وفي مباراة رابعة على ملعب «اير كندا سنتر»، حقق تورونتو رابتورز فوزاً بشق النفس على ضيفه دنفر ناغتس 105-102 بفضل 33 نقطة لنجمه ديمار ديروزان و29 نقطة لكايل لاوري.

الخبر | اخر الاخبار - فوز ثالث على التوالي لبولز وكليبرز - رياضة أجنبية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الراي الكويتية - رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

السوق الحرة السعودية - اعلانات مبوبة مجانية

ملتقى السعودية

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق