جديد اخر الاخبار : في حاجة عايز أقولها عن الرئيس بس مُحرج

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقتين — الأربعاء — 2 / نوفمبر / 2016

اخر الاخبار : في حاجة عايز أقولها عن الرئيس بس مُحرج

موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية


أكد الناشط الحقوقي نجاد البرعي أنه كان يريد الحديث عن نتائج مؤتمر الشباب الذي تزعمه الرئيس وانتهى بتشكيل لجنة لمراجعة ملفات الشباب المحبوسين ، مؤكدًا أن هذه اللجنة التي شكلها الرئيس "فنكوش" حسب تعبيره.

وقال في تدوينة عبر حسابه بـ"فيس بوك": "طيب أنا محرج أتكلم في الموضوع ده ولكن بما أننا علي قهوة المعاشات فأقدر أقول أي حاجة:
١. الرئيس من حقه يصدر عفو عن المتهمين اللذين صدرت بحقهم أحكام باتة مثل علاء عبد الفتاح ودومة وأحمد ماهر ومحمد عادل وعمرو علي وغيرهم هذه أمثلة ..وبالتالي المفروض الرئيس ما يستناش أي قرارات من أي حته بشأنهم ولا لجنة ولا بتاع" .. مضيفًا: "2. من حق الرئيس أن يرسل آيه حجازي ومن في مثل موقفها إلي الولايات المتحدة لتحاكم هناك أو لتكمل مدة عقوبتها هناك عادي لأنها أمريكية".

وأضاف: "المحبوسين احتياطيا لا الرئيس ولا اللجنة تقدر تعمل لهم أي حاجه دول بس كفاية علي الرئيس أن يناشد النائب العام إصدار قرارات باستبدال الحبس الاحتياطي بشأنهم ليكون إفراج مع تدابير احترازية مثلا أو بكفالات وأفتكر النائب العام مش هيرد مناشدة الرئيس له" حسب رأيه.. مستدركًا: "المحبوسين احتياطيا علي ذمة قضايا منظورة فعلا فدول أمرهم إلي المحاكم التي تنظر قضاياهم وما فيش لا لجنة ولا أي حد يقدر يناشد أو يكلم قاض ودول مش كثير وماشيين في إجراءات المحاكمة وموقفهم هيتحدد قريب".

وتابع: "الرئيس برضه يقدر يناشد البرلمان - هناك كتله معتبرة من أعضاء البرلمان لا ترد للرئيس طلب- أنهم يعملوا قانون يضع حد أقصي للحبس الاحتياطي ويتم بعده الإفراج بتدابير مثلا او إحاله القضية للمحاكمة" .. مستدركًا: "من كل ما سبق هنلاقي أن اللجنة اللي عملوها في شرم الشيخ وجابو أسامة الغزالي حرب يرأسها لجنة فنكوش. نوع من تطييب الخواطر ودة تعبير مهذب" .

موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

الخبر | اخر الاخبار : في حاجة عايز أقولها عن الرئيس بس مُحرج - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : المصريون ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

السوق الحرة السعودية - اعلانات مبوبة مجانية

ملتقى السعودية

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق