جديد اخر الاخبار اليوم - ألمانيا: نحتفظ بحقنا في عدم إعادة مجرمين إلى تركيا لأسباب سياسية

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقتين — الأربعاء — 2 / نوفمبر / 2016

اخر الاخبار اليوم - ألمانيا: نحتفظ بحقنا في عدم إعادة مجرمين إلى تركيا لأسباب سياسية

موقع النهار الاخبارى اليوم يقدم لكم اخر الاخبار

قال وزير العدل الألماني هايكو ماس “نحتفظ بحقنا في عدم أخذ الإجراءات بخصوص طلبات الإعادة لأسباب سياسية، وذلك تعليقاً على طلب تركيا إعادة مجرمين إليها.

وأضاف ماس في تصريح للصحفيين خلال لقائه مع أعضاء جمعية الصحفيين الأجانب في برلين، امس أنهم بحثوا جميع الطلبات القضائية القادمة من تركيا بخصوص إعادة مجرمين.

وتابع الوزير الألماني أنهم أدرجوا على أجندتهم الطلبات المتعلقة بالجرائم الجنائية، لكنه امتنع عن الإدلاء بأي تصريحات حول وجود طلبات تركية بخصوص مسائل محددة.وأوضح ماس، أن بلاده لن تسمح بإعادة أشخاص إلى تركيا في حال كانت طلبات إعادتهم لأسباب سياسية.

وألمح أنه لو طبقت تركيا عقوبة الإعدام فإن مسالة إعادة المجرمين ستكون أصعب في المستقبل.ونفى الوزير الألماني علمه بوجود تحقيقات بخصوص نشاطات منظمة فتح الله غولن الإرهابية في ألمانيا.

وقال : لا توجد معلومات كافية حول وجودهم (منظمة غولن) هنا كمنظمة وامتنع ماس عن تقديم أي معلومات حول إمكانية إجراء تحقيق بخصوص منظمة “غولن” من عدمه في المستقبل.

رابط الخبر بصحيفة الوئام: ألمانيا: نحتفظ بحقنا في عدم إعادة مجرمين إلى تركيا لأسباب سياسية

الخبر | اخر الاخبار اليوم - ألمانيا: نحتفظ بحقنا في عدم إعادة مجرمين إلى تركيا لأسباب سياسية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوئام ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

السوق الحرة السعودية - اعلانات مبوبة مجانية

ملتقى السعودية

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق