جديد اخر الاخبار - فيديو| اتحاد الكرة يرد على غانا: «تأمينكم كأى منتخب»

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 42 ثانية — الأربعاء — 2 / نوفمبر / 2016

اخر الاخبار - فيديو| اتحاد الكرة يرد على غانا: «تأمينكم كأى منتخب»

موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

أكد ثروت سويلم، المدير التنفيذى لاتحاد الكرة المصرى، أن تأمين المنتخب الغانى لن يختلف عن الذى حدث مع أى منتخب سابق، مشدداً على أن تركيز المنتخب المصرى لن يتشتت بسبب تصريحات مسؤولى المنتخب الغانى.

وجاء رد سويلم على تصريحات خرجت من مسؤولى الاتحاد الغانى لكرة القدم بشأن ضرورة تكثيف تأمين أفراد بعثة النجوم السوداء، خصوصا أن المدير الفنى لمنتخب غانا يحمل الجنسية الإسرائيلية.

وقال سويلم، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "الحريف" على قناة "dmc sports"، مع الإعلامى إبراهيم فايق، صباح الأربعاء: "تأمين منتخب غانا لن يختلف عن أى فريق آخر زار مصر، لا يهمنا جنسية مدربهم أو أى شيء أخر، ندرك جيداً قوة الأمن المصرى وقدرته على تأمين أى منتخب".

وأضاف: "لا نود أن نشتت تركيزنا بمثل هذه الأمر، نعرف جيداً أنهم يهدفون إلى ذلك لكننا لا نريد تداول تلك التصريحات بشكل موسم فى الإعلام حتى لا يتم لفت الأنظار لها "، مؤكدا: "الأهم بالنسبة لنا هو أن يحقق منتخب مصر الفوز من أجل الاقتراب من التأهل لكأس العالم، ونقوم بإبعاد أفراد المنتخب وجهازه الفنى عن هذه التصريحات تماماً".

وستلتقى مصر مع غانا يوم 13 نوفمبر الجارى على ملعب برج العرب بالإسكندرية فى إطار مباريات الجولة الثانية من المجموعة الخامسة للتصفيات المؤهلة لكأس العالم.

يشار إلى أن برنامج "الحريف" يذاع عبر فضائية "dmc sports"، والتى تُبث عبر تردد 11449 أفقى ومعامل تصويب الخطأ 5/6، ومعدل الترميز 27500.

موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

الخبر | اخر الاخبار - فيديو| اتحاد الكرة يرد على غانا: «تأمينكم كأى منتخب» - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مبتدا ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

السوق الحرة السعودية - اعلانات مبوبة مجانية

ملتقى السعودية

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق