جديد اخبار اليمن الان مباشر من تعز وصنعاء ياسين سعيد نعمان يرد على عبدالرحمن الراشد ويتهمه بخدمة اللوبي الإيراني في السعودية ..تفاصيل

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 5 دقائق — الأربعاء — 2 / نوفمبر / 2016

اخبار اليمن الان مباشر من تعز وصنعاء ياسين سعيد نعمان يرد على عبدالرحمن الراشد ويتهمه بخدمة اللوبي الإيراني في السعودية ..تفاصيل

*يمن برس - خاص
هاجم الدكتور ياسين سعيد نعمان، سفير اليمن في لندن وأمين عام الحزب الاشتراكي السابق، الكاتب السعودي المقرب من الحكومة، عبدالرحمن الراشد، وذلك على خلفية نشر الأخير مقالاً منتقداً لموقف لحكومة الرافض لمبادرة ولد الشيخ التي وصفها بالمقبولة.

وقال الدكتور نعمان «اخيراً.. اصبحت ، من وجهة نظر الكاتب عبد الرحمن الراشد ، مواجهة المشروع الإيراني في المنطقة من مسئولية الرئيس عبد ربه منصور هادي فقط !!»

وأضاف في منشور مقتضب على صفحته بالفيسبوك، «اكتشاف لولبي الشكل والمضمون !!»، في اتهام ضمني للراشد بالعمالة لصالح المخلوع صالح والحوثيين في اليمن.

وكان مدير قناة العربية لسابق الدكتور عبدالرحمن الراشد انتقد الحكومة الشرعية ورفضها لخطة ولد لشيخ الذي قال أنها تؤسس لحل سلمي في اليمن.
للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

الخبر | اخبار اليمن الان مباشر من تعز وصنعاء ياسين سعيد نعمان يرد على عبدالرحمن الراشد ويتهمه بخدمة اللوبي الإيراني في السعودية ..تفاصيل - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : يمن بريس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

السوق الحرة السعودية - اعلانات مبوبة مجانية

ملتقى السعودية

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق