جديد اخبار اليوم - أكبر حديقة ترفيهية في الشرق الأوسط تُفتتح في دبي (صور)

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقة واحدة — الأربعاء — 2 / نوفمبر / 2016

اخبار اليوم - أكبر حديقة ترفيهية في الشرق الأوسط تُفتتح في دبي (صور)

موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية


وتضم الحديقة التي كلفت ثلاثة مليارات أمريكي، وافتتجت في 31 من الشهر المضي، ثلاثة أقسام لكلٍ منها فكرته وعالمه المستقل.

وبيت الصحيفة أن القسم الأول: عالم حدائق بهوليوود الهندية، والثاني: عالم Motiongate Dubai المستوحى من هوليوود، وأما الثالث: فهو عالم Legoland المستوحى من لعبة Lego التركيبية الدنماركية الشهيرة، وتغطي الحديقة بأقسامها كافة مساحة 2.85 مليون متر مربع (2.85 كيلومتر مربع).

ويعتمد القسم الأول على مرافقه الجذابة وألعابه المسلية ومغامراته المشوقة، على أضخم أفلام صناعة الأفلام الهندية، أما قسم Motiongate الثاني فقوامه شخصيات هوليوود شهيرة من مثل الـGhostbusters (صائدي الأشباح) وكونغ فو باندا.

أما قسم Legoland فيشمل حديقة مائية منفصلة، وبذلك تكون الحديقة الترفيهية في مجموعها الكلي تضم أكثر من 100 لعبة ركوب ترفيهية وعروض تسلية.

يشار إلى أن دبي افتتحت في شهر سبتمبر/ أيلول أكبر حديقة ترفيهية مغلقة في العالم هي "IMG Worlds of Adventure"، ويُقال إنها بمساحة 28 ملعبا لكرة القدم، وتضم أقساما ترفيهية تحمل طابع الشخصيات الكرتونية.

ولفتت الصحيفة إلى أن الشركات في دبي واجهت انتقادات خلال السنوات الأخيرة؛ بسبب تدني ظروف العمل والمعيشة لدى عمال البناء المهاجرين، ونظم مئات العمال من جنوب آسي؛ا احتجاجا في شوارع المدينة؛ بسبب الأجور المنخفضة في العام الماضي.

موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

الخبر | اخبار اليوم - أكبر حديقة ترفيهية في الشرق الأوسط تُفتتح في دبي (صور) - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : عربي 21 ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

السوق الحرة السعودية - اعلانات مبوبة مجانية

ملتقى السعودية

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق