جديد اخبار السعودية " تدشين بناء وقف القرآن الكريم بالجبيل.. الأحد اليوم الأربعاء 2-11-2016"

0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 53 ثانية — الأربعاء — 2 / نوفمبر / 2016

يدشن أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، الأحد المقبل، اكتمال بناء وقف القرآن في حي جلمودة بالجبيل الصناعية، التابع للجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في محافظة الجبيل، بحضور رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع الأمير سعود بن عبد الله بن ثنيان، وعدد من المسؤولين في الجهات الحكومية وشركات سابك وعدد من المشايخ. ورفع رئيس مجلس إدارة الجمعية الشيخ عبدالله البهلال وكافة منسوبي الجمعية شكرهم وتقديرهم إلى الأمير سعود بن نايف، على ما يتفضل به من دعم ورعاية للجمعية ومشروعاتها وبرامجها طيلة السنوات التي مضت، الأمر الذي كان وراء كثير مما تحقق من إنجازات في رعاية كتاب الله وحفظه وتخريج الحفاظ من طلاب وطالبات الحلقات والمدارس.
وقال إن المملكة أولت كتاب الله عناية فائقة ولا عجب في ذلك، فهو مصدر تشريعها ونبراسها الذي تستضيء به، مشيراً إلى أن من عناية المملكة بهذا الكتاب العزيز؛ عنايتها بالجمعيات الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم ودعمها ومؤازرتها في مشاريعها الاستثمارية الوقفية لتدر عليها مالاً للصرف منه على برامجها ومشروعاتها التعليمية وخدمة حفاظ كتاب الله تعالى وتوسعة وزيادة عدد حلقات التحفيظ لديها حتى تستوعب الأعداد الكبيرة من الطلاب والطالبات.
من جهته، أوضح مدير عام الجمعية الشيخ خالد الجبر، أن مشروع «وقف القرآن» في حي جلمودة بلغت كلفته 45 مليون ريال سعودي، وانطلق العمل في بنائه عام 1435ه وانتهى بنهاية عام 1437ه، مضيفاً أن الوقف عبارة عن أربع عمائر سكنية، وكل عمارة عبارة عن أربعة أدوار بمجموع 16 شقة في كل عمارة.
من جهة أخرى، يدشن أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز الأحد المقبل، حديقة السلام، ضمن مشاريع بلدية محافظة الجبيل.
وأعرب أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير، عن خالص شكره وامتنانه للأمير سعود بن نايف، على رعايته وتدشينه ودعمه واهتمامه اللامحدود بمشاريع أمانة المنطقة، وحثه الدائم على خدمة المواطنين والمقيمين على حد سواء، ليستفيدوا بما يقدم لهم من خدمات لاسيما الخدمات البلدية.
من جانبه، أوضح رئيس بلدية محافظة الجبيل المهندس نايف الدويش، أن الحديقة تتكون من معالم تراثية وهي ضمن مشاريع البلدية الهادفة إلى الاهتمام بالمواطن وتعزيز الرؤية الشاملة لتلبية احتياجات النمو العمراني الذي تشهده المحافظة من مشاريع بيئية وترفيهية في جميع الأحياء والتجمعات السكنية الجديدة.

الخبر | اخبار السعودية " تدشين بناء وقف القرآن الكريم بالجبيل.. الأحد اليوم الأربعاء 2-11-2016" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

السوق الحرة السعودية - اعلانات مبوبة مجانية

ملتقى السعودية

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق