جديد اخبار المغرب اليوم " غضب فيسبوكي ومطالب بعزل البرلمانية " خديجة زياني " الأربعاء 2-11-2016"

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقة واحدة — الأربعاء — 2 / نوفمبر / 2016

اخبار المغرب اليوم " غضب فيسبوكي ومطالب بعزل البرلمانية " خديجة زياني " الأربعاء 2-11-2016"

غضب جديد اندلع من مناضلين مغاربة ومواطنين عبر مواقع التواصل الاجتماعي وعدد من المواقع ضد النائبة لبرلمانية خديجة الزياني عن حزب الاتحاد الدستوري، والتي نشرت تدوينتها بخصوص احتجاجات ساكنة الريف التضامنية مع محسن فكري.
الفيسبوكيون طالبوا بعزل الزياني من البرلمان وطردها من الحزب، كون أنها تلفظت بألفاظ لا تليق بنائبة برلمانية في حق مواطنين مغاربة، من المفروض أنها تمثلهم تحت قبة البرلمان.

تغريدة " الأوباش " عجلت بخروج الاتحاد الدستوري " ببلاغ رسمي يتبرأ فيه م تدوينة الاخير التي قالت فيها " الحسن الثاني كان صادقا حين وصف أهل الريف بالاوباش”، وذلك في تعليقها على الاحتجاجات التي رافقت وفاة محسن فكري بائع السمك بالحسيمة.

الأخيرة وفي خرجة ثانية اعتذرت قائلة في توضيح نشرته على صفحتها الفيسبوكية، إنها “تعتذر بشدة لكل من خال أن تعليقي على الصورة قد أساء اليه”.

الخبر | اخبار المغرب اليوم " غضب فيسبوكي ومطالب بعزل البرلمانية " خديجة زياني " الأربعاء 2-11-2016" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

السوق الحرة السعودية - اعلانات مبوبة مجانية

ملتقى السعودية

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق