جديد اخر اخبار مصر اليوم “سعفان” يعرض مشكلة شركات صناعة الورق بأسوان علي رئيس الوزراء لحلها

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقة واحدة — الأربعاء — 2 / نوفمبر / 2016

قام وزير القوى العاملة, محمد سعفان, يوم الثلاثاء بزيارة شركة كيما للصناعات الكيماوية المصرية – أحدى شركات قطاع الأعمال العام, بمحافظة أسوان, وتعمل في صناعة الأسمدة, والفيروسيلكون ويعمل بها نحو 1960 عاملا – للوقوف علي أحوال العاملين بها ومدي التقدم الذي أحرزته من إنتاج, والمشاكل والمعوقات التي تواجهها للعمل علي حلها لدفع عجلة الإنتاج بسواعد عمالها في كل ربوع مصر, بحضور المحافظ, اللواء مجدي حجازي.

وأكد سعفان, أنه سيعرض على رئيس مجلس الوزراء, شريف إسماعيل, ما أثير بخصوص مشكلة شركات قنا لصناعة الورق, ومصر أدفو للورق, والسكر والصناعات التكاملية المصرية, وطلب الشركات الثلاثة باحتساب سعر الغاز الطبيعي علي أساس 3 دولارات بدلا من 5 دولارات, لكل مليون وحدة حرارية بريطانية باعتبارها شركات منتجة للكهرباء.

وفي سياق متصل, عرض رئيس النقابة العامة للكيماويات, عماد حمدي, الرؤية المستقبلية لتطوير مصنع كيما للعمل بالغاز الطبيعي بدلا من الكهرباء, مشيرا إلي أن ذلك يتم بإنشاء وحدة إنتاج الأمونيا بطاقة 1200 طن أمونيا يوميا, لتصل الطاقة السنوية إلي 396 ألف طن.

وأضاف حمدي أنه سيتم إعادة تأهيل المصانع للعمل بالغاز الطبيعي بدلا من الكهرباء لإنتاج سماد اليوريا ونترات الأمونيوم, لكي تتوافق مع قوانين البيئة, بالإضافة إلي توفير الطاقة الكهربائية التي يعمل بها المصنع حاليا, وتوفير الأسمدة الأزوتية وسماد اليوريا.

الخبر | اخر اخبار مصر اليوم “سعفان” يعرض مشكلة شركات صناعة الورق بأسوان علي رئيس الوزراء لحلها - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : ايجي نيوز اخبار مصر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

السوق الحرة السعودية - اعلانات مبوبة مجانية

ملتقى السعودية

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق