جديد اخر الاخبار - برديتش يحتفظ بآمال التأهل لـ«الماسترز» بعد إطاحته بالبرتغالي سوزا في دورة باريس للتنس - رياضة أجنبية

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 31 ثانية — الأربعاء — 2 / نوفمبر / 2016

موقع النهار الاخبارى يقدم لكم كل جديد في الاخبار والرياضة والمنوعات

احتفظ التشيكي توماس برديتش بأمل التأهل الى بطولة الماسترز في نهاية الموسم، بفوزه الصعب على البرتغالي جواو سوزا 6-3 و3-6 و7-5 أمس الثلاثاء في الدور الثاني من دورة باريس الدولية في كرة المضرب، آخر دورات الألف نقطة للماسترز البالغة جوائزها 4.3 ملايين يورو.

ويتعين على برديتش بلوغ نصف النهائي على الأقل للحفاظ على آماله بالتأهل الى بطولة الماسترز المقررة في لندن، للمرة السابعة على التوالي.

وسيواجه بريدتش في الدور المقبل الإسباني روبرتو باوتيستا اغوت العاشر أو الفرنسي جيل سيمون.

وقال برديتش الذي غاب عن بطولة الولايات المتحدة المفتوحة بسبب التهاب في الزائدة الدودية: «يجب أن أقدم أفضل مستوياتي كي استحق التأهل الى تلك البطولة».

وأضاف: «لحسن الحظ أنا بصحة جيدة ويمكنني اللعب. من كان ليقول أني سأجيب عن أسئلة في شأن لندن عندما كنت في المستشفى في سينسيناتي؟ هذه جائزة إضافية».

ونجح الكندي ميلوس راونيتش المصنف رابعا بالتأهل الى الدور الثالث بفوزه على الإسباني بابلو كارينيو بوستا 7-6 (7-5) و6-4 بعدما ضرب 17 إرسالا ساحقا في المباراة.

ويلتقي راونيتش، وصيف 2014 في باريس، مع الإيطالي باولو لورنتسي أو الأوروغوياني بابلو كويفاس السادس عشر.

كما تأهل الفرنسي ريشار غاسكيه الثاني عشر على حساب الأميركي ستيف جونسون 6-4 و7-6 (13-11)، والبلغاري غريغور ديميتروف الرابع عشر على حساب القبرصي ماركوس بغداتيس 6-3 ثم بالانسحاب.

وتشهد الدورة منافسة قوية بين 7 لاعبين على البطاقتين الأخيرتين المؤهلتين الى بطولة الماسترز المقررة في لندن من 13 الى 20 نوفمبر هم: النمسوي دومينيك تييم والكرواتي مارين سيليتش والتشيكي توماس برديتش والبلجيكي دافيد غوفان والفرنسي جو ويلفريد تسونغا والإسباني روبرتو باوتيستا اغوت والفرنسي الآخر لوكاس بوي.

وضمن 6 لاعبين تأهلهم وهم ديوكوفيتش وموراي والسويسري ستانيسلاس فافرينكا الثالث وراونيتش والياباني كي نيشيكوري الخامس والفرنسي غايل مونفيس السادس والغائب عن نسخة هذا العام بسبب الإصابة.

الخبر | اخر الاخبار - برديتش يحتفظ بآمال التأهل لـ«الماسترز» بعد إطاحته بالبرتغالي سوزا في دورة باريس للتنس - رياضة أجنبية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الراي الكويتية - رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

السوق الحرة السعودية - اعلانات مبوبة مجانية

ملتقى السعودية

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق