اخبار اليوم لمسة النني تصنع هدفًا تاريخيا لأوزيل وتقود أرسنال للفوز (فيديو)

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

شارك المصري الدولي محمد النني في صناعة هدف مؤثر، قاد فريقه أرسنال الإنجليزي للفوز على مضيفه لودجوريتس رازجراد البلغاري وحول تأخره بهدفين لفوز 3-2 في رابع جولات المجموعة الأولى من دوري الأبطال الأوروبي بملعب فاسيل ليفسكي، ليتأهل الفريق اللندني حسابيا إلى دور الـ16 من التشامبيونز ليج.

وجاء محمد النني ، لاعب وسط الفراعنة، ضمن قائمة البدلاء في تشكيلة المدفعجية للقاء، واشترك في الدقيقة 87 ومن أول لمسة مرر المصري كرة طويلة إلى أوزيل سجل منها هدفا رائعا.

افتتح أصحاب الأرض التسجيل مبكرا (ق12) من ركلة حرة على حدود منطقة الجزاء تلعب إلى العمق خلف دفاع أرسنال لتجد البرازيلي جوناثان كافو الخالي تماما من الرقابة الذي يلعب الكرة بأريحية على يمين الحارس ديفيد أوسبينا الذي اكتفى بمتابعتها تعانق شباكه.

واستغل لودجوريتس عامل الأرض ومباغتة الهدف الأول ليصعق أرسنال بهدف ثان سريع (ق15) بعد مراوغة بارعة من كافو داخل منطقة جزاء الفريق الإنجليزي من الناحية اليسرى ليخترق البرازيلي ويمرر الكرة بالعرض إلى العمق حيث الروماني كلاوديو كيسيرو الذي يخطف الكرة من لعبة واحدة على يمين أوسبينا.

ويستشعر الضيوف الحرج ويكثفون جهودهم لتعديل النتيجة والعودة لأجواء المباراة وبالفعل يتمكن السويسري جرانيت تشاكا من تضييق الفارق بهدف (ق20) عن طريق هجمة منظمة من الجبهة اليسرى ويرفع الألماني مسعود أوزيل عرضية إلى داخل منطقة جزاء لودجوريتس تتجاوز أكثر من لاعب لتنتهي عند تشاكا الذي لا يتوانى عن إيداع الكرة بتسديدة قوية يعجز الحارس الصربي ميلان بوريان عن التصدي لها لتخترق الشباك على يساره.

ويعادل المهاجم الفرنسي أوليفيه جيرو النتيجة بهدف ثان لفريقه أرسنال بعد أن نفذ الويلزي آرون رامسي عرضية رائعة من الجبهة اليمنى لينقض جيرو على الكرة ويحولها برأسه إلى المرمى الخاوي بعد خروج بوريان بشكل خاطئ (ق42).


وينهي أوزيل المباراة على أفضل نحو ممكن (ق88) بعد أن استقبل تمريرة طويلة من منتصف الملعب من محمد النني، تضرب خط دفاع لودجوريتس وتضعه في وضع انفراد بالحارس المتقدم لكن اللاعب التركي الأصل راوغه ورفع الكرة من فوقه ليكمل مشواره نحو المرمى ليعترض طريقه اثنان من لاعبي الفريق البلغاري وكان مصيرهما مراوغة ماكرة ومهينة من أوزيل ليفترشا الأرض ويضع الأخير الكرة بشكل جمالي وتسكن الشباك.

بالتالي يحصل أرسنال على ثلاث نقاط يحتل بها صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط يضمن بها تأهله لثمن النهائي، بينما تجمد رصيد لودجوريتس عند نقطة وحيدة في المركز الرابع ليودع البطولة.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق