جديد الاخبار الان : اليمن العربي: فيديو : باريس سان جيرمان يعبر بازل بصعوبة

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 56 ثانية — الأربعاء — 2 / نوفمبر / 2016

الاخبار الان : اليمن العربي: فيديو : باريس سان جيرمان يعبر بازل بصعوبة

موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

انتهت مباراة الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا بين نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، ونادي بازل متصدر الدوري السويسري، بفوز نادي باريس سان جيرمان على غريمه السويسري بنتيجة 2-1، بعد أن تحالف الحظ مع الفريق الفرنسي، وتعرض الإيفواري جوفروي سيري ديي لاعب وسط الفريق السويسري، للطرد خلال الدقيقة 84 من عمر المباراة.

سيطر نادي باريس سان جيرمان المباراة على أحداث المباراة منذ انطلاقها، وحاول نادي بازل استعادة زمام الأمور، واستمر الفريقين في الشد والجذب، دون اي جدوى.

استمر لاعبي النادي الفرنسي في الضغط على مرمى الفريق السويسري، واستطاع الفرنسي بليس ماتويدي لاعب وسط نادي باريس سان جيرمان كسر التعادل السلبي، وسجل الهدف الأول في شباك نادي بازل خلال الدقيقة 43 من أحداث الشوط الأول.

وحاول لاعبي بازل التصدي لهجمات الفريق الفرنسي بأداء يسوده نوع من العنف، مما اسفر عن عقوبة لاعب الوسط السويسري ريناتو ستيفن بالبطاقة الصفراء خلال الدقيقة 45، وانتهت أحداث الشوط الأول بتقدم باريس سان جيرمان بهد نظيف.

بدأت أحداث الشوط الثاني بأداء ضعيف للغاية من جانب الفريقين، حيث بدا على الفريق الفرنسي، القناعة بتقدمه بهدف نظيف، ولكن من الواضح أن متصدر الدوري السويسري لم يكن قنوعا بالهزيمة، واستمر في لعبه العنيف وبدأ في الضغط على مرمي باريس سان جيرمان بعد 10 دقائق من بداية الشوط الثاني.

استطاع السويسري لوكا زيوفي لاعب وسط نادي بازل، إحراز الهدف الأول في شباك باريس سان جيرمان خلال الدقيقة 76 من أحداث المباراة.

ولم يتوقف لاعبي نادي بازل عن اللعب العنيف، مما أسفر عن عقوبة الإيفواري جوفروي سيري ديي لاعب وسط الفريق السويسري بالبطاقة الصفراء خلال الدقيقة 78، وجاءت الصدمة الكبرى بعد استمراره في اللعب العنيف مما أدى لعقوبته بالبطاقة الحمراء خلال الدقيقة 84 من عمر المباراة، ليكمل الفريق السويسري الدقائق الأخيرة بعشرة لاعبين فقط.

قابل لاعبي نادي باريس سان جيرمان أداء نادي بازل العنيف بلعب عنيف أيضا، مما أسفر عن عقوبة لاعب الوسط الإيطالي ماركو فيراتي بالبطاقة الصفراء خلال الدقيقة 86، وعوقب المدافع الفرنسي لايفن كورزاوا بالبطاقة الصفراء أيضا خلال الدقيقة 88.

أحرز المدافع البلجيكي توماس مونيير هدف الفوز لنادي باريس سان جيرمان خلال الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي لأحداث الشوط الثاني، لينقذ فريقه الفرنسي من التعادل أمام متصدر الدوري السويسري.

جديرا بالذكر أن نادي باريس سان جيرمان يحتل المركز الثاني في المجموعة الأولى بدور المجموعات بدوري الأبطال أوروبا برصيد 10 نقاط، متساويا مع نادي أرسنال الإنجليزي متصدر المجموعة بفارق الأهداف، بينما يحتل نادي بازل المركز الثالث بنقطة وحيدة في رصيده.

موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

الخبر | الاخبار الان : اليمن العربي: فيديو : باريس سان جيرمان يعبر بازل بصعوبة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليمن العربي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

السوق الحرة السعودية - اعلانات مبوبة مجانية

ملتقى السعودية

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق