جديد الاخبار الان : اليمن العربي: فيديو : جريزمان يقود اتليتكو مدريد لفوز صعب على روستوف

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 58 ثانية — الأربعاء — 2 / نوفمبر / 2016

الاخبار الان : اليمن العربي: فيديو : جريزمان يقود اتليتكو مدريد لفوز صعب على روستوف

موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

خطف فريق أتلتيكو مدريد الإسباني فوزا قاتلا من ضيفه روستوف الروسي بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "فيسنتى كالديرون" بالعاصمة الإسبانية "مدريد" ضمن الجولة الرابعة من المجموعة الرابعة لدوري أبطال أوروبا، ليتأهل الروخى بلانكوس للدور الثانى رفقة بايرن ميونخ الألمانى.

أتلتيكو مدريد دخل المباراة بتشكيل مكون من أوبلاك، فرساليكو، جودين، سافيتش، لويس، كوكي، جابي، نيجيز، كاراسكو، توريس، جريزمان.

المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني دخل المباراة متسلحا بأرقامه المميزة على ملعبه، حيث لم يتلقى الفريق سوى هدفين فقط فى آخر 14 مباراة خلال مشاركاته بدوري أبطال أوروبا، وكانت أمام بنفيكا فى الموسم الماضى، لكن روستوف كسر هذه القاعدة بإحرازه هدفا.

وتقدم أتلتيكو مدريد بهدف سجله أنطوان جريزمان في الدقيقة 29 لكن روستوف أدرك التعادل بعدها بدقيقة عن طريق سردار أزمون قبل أن يضيف جريزمان الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للمباراة.

بتلك النتائج تصدر أتلتيكو مدريد المجموعة برصيد 12 نقطة بفارق ثلاث نقاط أمام بايرن ميونيخ صاحب المركز الثاني، فيما جاء فريق أيندهوفن في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة بفارق الأهداف أمام روستوف صاحب المركز الرابع الأخير.

ويتنافس فريقا روستوف وأيندهوفن على المركز الثالث المؤهل للعب في الدوري الأوروبي، حيث سيلعب روستوف مع بايرن ميونيخ في الجولة المقبلة، فيما يلتقي أتلتيكو مدريد مع أيندهوفن.

موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

الخبر | الاخبار الان : اليمن العربي: فيديو : جريزمان يقود اتليتكو مدريد لفوز صعب على روستوف - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليمن العربي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

السوق الحرة السعودية - اعلانات مبوبة مجانية

ملتقى السعودية

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق