جديد اخر الاخبار - أوزيل يتلاعب بحارس ودفاع لودوغوريتس ويحرز هدفاً رائعاً (فيديو)

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 19 ثانية — الأربعاء — 2 / نوفمبر / 2016

موقع النهار الاخبارى يقدم لكم كل جديد في الاخبار والرياضة والمنوعات

أوزيل يتلاعب بحارس ودفاع لودوغوريتس ويحرز هدفاً رائعاً (فيديو)


تلاعب الألماني مسعود أوزيل، نجم أرسنال الإنكليزي، بدفاعات وحارس فريق لودوغوريتس البلغاري، ليقتنص فوزا مهما لفريقه قبل دقيقتين من نهاية المباراة، والتي أقيمت ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الأولى لدوري أبطال أوروبا.

وعانى أرسنال الأمرّين من أجل الفوز في المباراة، حيث تأخر في مطلع الشوط الأول بهدفين، قبل أن يعادل النتيجة عن طريق السويسري غرانيت تشاكا والفرنسي أوليفييه جيرو، وينجح أوزيل في أحراز هدف الفوز في الدقيقة 88 من عمر اللقاء.

وتلقى أوزيل تمريرة طولية من المصري محمد النني، لينطلق ويلحظ تقدم الحارس، ليراوغه بشكل رائع، ليتقدم ويجتاز مدافعين بشكل مذهل، ويسدد الكرة أرضية في المرمى الخالي ويؤمن بطاقة تأهل "المدفعجية" للدور الثاني مع باريس سان جيرمان الفرنسي، وتكون المباراتان المتبقيتان لتحديد صاحب الصدارة.

ويتساوى أرسنال في الرصيد بالمجموعة الأولى مع سان جيرمان بعشر نقاط، بينما يأتي بازل السويسري ولودوغوريتس في المركزين الثالث والرابع بنقطة وحيدة وسيتنافسان على التأهل للدوري الأوروبي.

اقــرأ أيضاً

الخبر | اخر الاخبار - أوزيل يتلاعب بحارس ودفاع لودوغوريتس ويحرز هدفاً رائعاً (فيديو) - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : العربي الجديد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

السوق الحرة السعودية - اعلانات مبوبة مجانية

ملتقى السعودية

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق