جديد اخبار الامارات - الأهلي يريد استعادة ذكريات 2008 أمام حتا

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 54 ثانية — الأربعاء — 2 / نوفمبر / 2016

اخبار الامارات - الأهلي يريد استعادة ذكريات 2008 أمام حتا

يرغب فريق الأهلي اليوم في تعويض ضياع نقطتين مهمتين في لقائه السابق أمام الشباب، وذلك حين يلتقي ضيفه فريق حتا الساعة 4:55 مساء اليوم على استاد راشد بالنادي الأهلي، ضمن مباريات الجولة السادسة من دوري الخليج العربي، ويهدد «الفرسان» ضيفه بذكريات آخر مواجهة جمعت الفريقين في 2008، والتي انتهت لمصلحة الأحمر بستة أهداف مقابل هدف على الملعب نفسه.

وسبق للفريقين أن التقيا مرتين فقط من قبل، في موسم 2007-2008، إذ انتهى لقاء الذهاب بالتعادل بهدف لكل فريق، حملا توقيع البرازيلي جيري لفريق حتا، وفيصل خليل للأهلي، بينما لقاء الإياب شهد تسجيل جيري أيضاً الهدف الوحيد لـ«الإعصار»، وسجل أهداف الأحمر فيصل خليل هدفين، والإيراني ميلاد ميداودي هدفين، والبرازيلي سيزار كليدرسون هدفاً، وأخيراً اللاعب الوحيد المستمر في قائمة الفريق من هذه المباراة أحمد خليل الهدف السادس.

ويتسلح حتا بالانطلاقة الرائعة له هذا الموسم، وامتلاكه 10 نقاط في أول خمس جولات، متساوياً مع «حامل اللقب» الأهلي بالرصيد نفسه، لكن من أربع مباريات للأخير، إذ حقق «الإعصار» الفوز في آخر مباراتين على بني ياس والإمارات، بينما تعثر الأحمر للمرة الأولى بالتعادل أمام الشباب من دون أهداف، ويأمل في استعادة الانتصارات على حساب ضيفه.

من جانبه قال مدرب الأهلي، الروماني اولاريو كوزمين، في المؤتمر الصحافي: «حتا هو مفاجأة بداية الدوري، لديه عدد نقاطنا نفسه، فهو فريق واقعي، ويعتمد على المرتدات ويجيدها، ولديه دفاع قوي، لذلك علينا أن نكون منتبهين، ونحاول نفرض طريقة لعبنا حتى نحقق الفوز».

وأشار مدرب الأهلي إلى أن فريقه تنتظره مباراة صعبة أمام حتا، الذي وصفه بأنه مفاجأة الدوري حتى الآن، ويكفي أنه لديه الرصيد نفسه من النقاط الذي يمتلكه «الفرسان» وحذر لاعبيه من قوته.

وقال أولاريو كوزمين، إنه «بعد لقاء الشباب، تنتظرنا مباراة أخرى صعبة. حتا هو مفاجأة بداية الدوري»، مشيراً إلى أن حتا فريق واقعي، يعتمد على المرتدات ويجيدها، ولديه دفاع قوي، وبعد تغييراتهم، تحسن شكلهم كثيراً، لذلك علينا أن نكون منتبهين، ونحاول نفرض طريقة لعبنا حتى نحقق الفوز».

للإطلاع على الموضوع كاملا يرجى الضغط على هذا الرابط.

الخبر | اخبار الامارات - الأهلي يريد استعادة ذكريات 2008 أمام حتا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الامارات اليوم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

السوق الحرة السعودية - اعلانات مبوبة مجانية

ملتقى السعودية

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق