جديد يلا كورة : عبد الواحد السيد: "عشانك يازمالك اتنازلت عن 3 ملايين وتستاهل أكتر"

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 5 دقائق — الأربعاء — 2 / نوفمبر / 2016

يلا كورة : عبد الواحد السيد:

يلا كورة : عبد الواحد السيد: "عشانك يازمالك اتنازلت عن 3 ملايين وتستاهل أكتر"

يلا كورة يلا شوت

ADTECH;loc=300

كتب محمد تهامى زكى

نشر عبد الواحد السيد، حارس مرمى الزمالك السابق، صورة كارنية العضوية العاملة فى نادى الزمالك، بعد المصالحة مع إدارة النادى مقابل التنازل عن مستحقاته المتأخرة.

 

وكتب عبد الواحد عبر حسابه على انستجرام: "عشانك اتنازلت على 3 ملايين و200 ألف، بس تستاهل أكتر، وعلى فكرة مخدش أى حاجة من الباقى كمان عشان الكلام الكتير اللى أنا شايفه، الأهم من ده كله احترام الزملكاوية اللى كانوا زعلانين". 

 

وكان عبد الواحد السيد تنازل عن 3 ملايين و200 ألف جنيه من مستحقاته لنادى الزمالك للتصالح والتنازل عن شكوى القلعة البيضاء لدى الاتحاد الدولى "الفيفا"، وكان من ضمن بنود التصالح عمل عضوية عاملة للاعب بالنادى، وهو ما حدث بالفعل خلال الساعات الأخيرة.

 

وجاء إصرار عبد الواحد السيد على عمل عضوية عاملة بالزمالك هو رغبته فى خوض انتخابات القلعة البيضاء المقبلة على مقعد العضوية، حيث تنص اللوائح على ضرورة أن يكون المرشح لعضوية مجلس الإدارة عضوا عاملا بالنادى قبل إقامة الانتخابات بعام على الأقل.

 

عبد الواحد السيد على انستجرام
عبد الواحد السيد على انستجرام

الخبر | يلا كورة : عبد الواحد السيد: "عشانك يازمالك اتنازلت عن 3 ملايين وتستاهل أكتر" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

السوق الحرة السعودية - اعلانات مبوبة مجانية

ملتقى السعودية

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق