اخبار اليوم رئيس «المنجزين العرب» يدشن كتابًا تذكاريًا للسيسي بعنوان «شكراً قائد الإنجازات»

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

نظمت مؤسسة «المنجزين العرب» احتفالية كبرى بأحد فنادق القاهرة، الثلاثاء، لتوجيه الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسى تقديراً للنجاحات والإنجازات التي حققها لمصر.

وأعلن سامح لطفي، رئيس مجلس أمناء المؤسسة، عن تدشين كتاب تذكاري ضخم يصل وزنه إلى 73 كجم بعنوان «شكراً قائد الإنجازات»، وتدشين مبادرة تحمل ذات الاسم، ويتم من خلالها إلقاء الضوء على الانجازات التي تحققت وتعريف المواطنين بالتحديات التي تواجه الدولة.

ولفت إلى أن هناك أكثر من مجال شهد نسبة إنجازات غير مسبوقة في مقدمتها قطاع الكهرباء، فاستطاعت الدولة أن تنهي على أزمة الكهرباء بشكل نهائى، بالإضافة ألى مشروعات الإسكان التي تشهد نسبة إنجاز غير مسبوقة، هذا بجانب قطاع الطرق والكبارى أيضا الذي شهد طفرة كبيرة من خلال المشروع القومى للطرق والذى يعادل ما تم تنفيذه خلال أكثر من 60 عاما.

وأشاد لطفى بما تحقق في مجال الصحة، مشيراً إلى أن مصر أصبحت الدولة الوحيدة في العالم التي قضت على نسبة الإصابة بفيروس سى وتحولت مرتبتها من الأخيرة للدولة رقم 1 في مصاف الدول التي قضت على نسب الإصابة بهذا الفيروس.

وناشد كل المواطنين بمختلف درجاتهم وفئاتهم بالعمل الجاد وزيادة الانتاج، والتكاتف حول القيادة، وعدم الإلتفات للدعوات التي تسعى لزعزعة استقرار مصر، والتغاضي عنها تماماً.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق