اخبار اليوم وزير الآثار وزاهي حواس يدعمان مستشفي «شفاء الأورمان»

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

زار عالم الآثار، الدكتور زاهي حواس، والدكتور خالد العناني، وزير الآثار، مستشفي «شفاء الأورمان» لعلاج الأورام بالمجان بمدينة طيبة لدي تواجدهم بالأقصر لحضور فعاليات منظمة السياحة العالمية ولدعم المستشفى .

وكان في استقبالهم، الدكتور هاني حسين، مدير عام المستشفى، ومحمد فريد، مدير المركز الإعلامي للمستشفي، وقاما بمرافقتهما لعمل جولة على أقسام المستشفي التي تضم قسم علاج اليوم الواحد، وقسم العلاج الإشعاعي وقسم العلاج الكيماوي، والمسح الذري، وقد أبدي إعجابهم الشديد بمواكبة المستشفي للتطور الطبي الضخم داخلها ومواكبة الصرح لأعظم مستشفيات العالم في علاج الأورام.

ومن جانبه صرح الدكتور خالد العناني، وزير الآثار، خلال جولته داخل المستشفي، أنه لم يكن يظن أن المستشفي بهذا المستوي العظيم من الإنشاءات المميزة والمبهجة للمرضي، والتجهيزات الطبية التي شاهدها خلال جولته والتي تضاهي كبري المستشفيات العالمية في علاج مرضي الأورام والسرطان في فرنسا وألمانيا وبريطانيا وغيرها من الدول التي زارها، مؤكداً على أنه يدعم المستشفي بالكامل لعلاج السرطان في صعيد مصر بالمجان في المراحل المقبلة ولن يتوقف عن زيارتها لدي عودته للأقصر مرة آخرى.

فيما أبدي الدكتور زاهي حواس، الذي أشرف على تصميم الجداريات والأعمدة الخاصة باستقبال المستشفي بالطراز الفرعوني الفريد الذي تتميز به محافظة الأقصر، سعادته الكبيرة بمدي نجاح المستشفي في تقديم الخدمة الطبية للمرضى في محافظات الأقصر وقنا وسوهاج وأسوان والبحر الأحمر والوادي الجديد بصورة تليق بالمستشفي والصعيد بأكمله.

وأضاف «حواس»، خلال الجولة، أنه مستمر في تقديم الدعم المعنوي للمستشفي بالمشاركة في عمل باقي الأعمدة في المرحلة الثانية بإستكمال طوابق المرحلة الثانية، وكذلك المستشفي الجديدة المقرر إنشاؤها للأطفال في قطعة أرض جديدة تم تخصيصها للمستشفي لتكوت مدينة طبية متكاملة.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق