جديد اخبار العالم قائمة الأثرياء العرب للعام 2016.. الوليد بن طلال في الصدارة

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 26 ثانية — الثلاثاء — 1 / نوفمبر / 2016

اخبار العالم قائمة الأثرياء العرب للعام 2016.. الوليد بن طلال في الصدارة

تمثل قائمة الأثرياء العرب للعام 2016 مقياساً مهماً للحالة الاقتصادية التي مرت بها المنطقة على مدار عام كامل، شهد الكثير من الأحداث البارزة التي ألقت بظلالها على اقتصادات الشرق الأوسط والعالم.

الأرقام التي تضمنتها قائمة "فوربس" لأغنى الشخصيات في العالم العربي، تكشف مدى انعكاسات تلك الأحداث على صافي ثروات الأثرياء العرب وعددهم 32 مليارديراً، والتي تراجعت بمقدار 29.9 مليار دولار عن العام الماضي 2015، لتصل إلى 95.5 مليار دولار في 2016.

عربياً، بدا لافتاً تراجع ثروة الوليد بن طلال بأكثر من %20، لتصل إلى 17.3 مليار دولار لكنه يظل في صدارة القائمة. وعلى الرغم من ذلك التراجع في حجم الثروات، وخروج 12 ثرياً عربياً من قائمة المليارديرات؛ أبرزهم سليمان الراجحي وأنسي ساويرس، وميلود الشعبي، إلا أن "فوربس الشرق الأوسط" استطاعت الكشف عن 5 مليارديرات جدد، هذا العام، هم: حسين سجواني، وعبد الواحد الرستماني؛ من الإمارات ، والشيخ فيصل بن قاسم آل ثاني، من قطر، إضافة إلى سهيل بهوان، وابن أخيه محمد بهوان، من عُمان.

الخبر | اخبار العالم قائمة الأثرياء العرب للعام 2016.. الوليد بن طلال في الصدارة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سيدتي اخبار ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

السوق الحرة السعودية - اعلانات مبوبة مجانية

ملتقى السعودية

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق