اخبار اليوم محمود بدر: «طلبت ضرورة احتجاز مرسي والبرادعي لم يعارضني»

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال النائب البرلماني محمود بدر، أحد مؤسسي حركة «تمرد»، إنه «لا أفهم معنى التوقيت الذي أصدر فيه البرداعي البيان الأخير قبل دعوات التحريض في 11 نوفمبر، ما يضع علامات استفهام كثيرة».

أضاف «بدر»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «على هوى مصر» المذاع على قناة «النهار»، مساء الثلاثاء: «أنا من طالب باحتجاز محمد مرسي، وأقسم بالله الدكتور البرادعي شخصيا طلب مني لقاء كاترين آشتون لإقناعها بأن الإخوان مسلحون».

وأشار إلى أن الرئيس عبدالفتاح السيسي كان رأيه في 3 يوليو 2013 إجراء استفتاء على انتخابات مبكرة، وليس عزل محمد مرسي مباشرة، مشيرًا إلى أن «رأيي عزل مرسي والبرادعي أيدني في كلامي».

وتابع: «كنت أول من رد على الرئيس السيسي ورفضت فكرة الاستفتاء، وأنه لابد من العزل، وطلبت ضرورة احتجاز محمد مرسي، والبرادعي لم يعارضني».

وأردف أن «الدكتور محمد البرادعي قال لي إنه طلب من كاترين آشتون التحليق بطائرة هليكوبتر فوق اعتصام (رابعة) لكي ترى السلاح بعينها، والبرادعي هو من أقنعهم بالجلوس مع الإخوان، رغم أنه كان يعلم جديا أنهم لن يوافقوا»، مضيفًا أن «الإخوان واللواء محمد عصار هما من أقنعونا بحضور الإخوان على الرفض من عدم موافقتي أنا ومحمد عبدالعزيز».

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق