جديد اخبار الرياضة : مارفيك : لأول مرة منذ قدومه إجماع على اختياراته وسجل خالي من الخسائر

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 20 ثانية — الثلاثاء — 1 / نوفمبر / 2016

اخبار الرياضة : مارفيك : لأول مرة منذ قدومه إجماع على اختياراته وسجل خالي من الخسائر

اخبار الرياضة : مارفيك : لأول مرة منذ قدومه إجماع على اختياراته وسجل خالي من الخسائر

موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

فان مارفيك المدير الفني للمنتخب الوطني السعودي اسم تدريبي دار حوله الجدل منذ قدومه لتدريب وقيادة الاخضر وهو يقابل اعتراضات كبيرة سواء على اسلوبه في قيادة المنتخب الوطني او في اختياراته الفنية للاعبي المنتخب في التمثيل الدولي فان مارفيك المدرب الهولندي والذي قاد منتخب هولندا 4 سنوات بداية من عام 2008 حتى عام 2012 وتوج معهم ببطولة الامم الأوربية .

يمكنكم متابعتنا على الفيس بوك 

ومتابعتنا على تويتر 

حضر لقيادة الأخضر بداية من عام 2015 ولاقت اختياراته في خلال فترة توليه تدريب المنتخب الوطني اعتراضات وعدم توافق بينه وبين بعض الاعلاميين والذين ينتمون ويدافعون عن شعارات الأندية اكثر من شعار المنتخب الوطني .

74b136f17c.jpg

ومع كل تجمع للمنتخب يخرج اعلامي من هنا يطالب بضم بعض اللاعبين من فريقه على حساب الفريق الاخر ويخرج اعلامي اخر يطالب بضم مجموعة اخرى من النادي المنافس واصبح المنتخب تائه بين بعض الإعلاميين المنتمين للأندية وبين الجماهير الساخطة على النتائج السابقة للأخضر.

وانتقلت الانتقادات للمدير الفني فان مارفيك من الاختيارات إلى اسلوب إدارته الفنية والتي كان يتغيب فيها عن المنتخب ويعتمد على مساعديه في اكتشاف اللاعبين لانشغاله بتحليل مباريات بالدوري الهولندي وتعاقده مع قناة تلفزيونية حينذاك .

a474fcac75.jpg

وعلى الرغم من ذلك اصبح يحقق نتائج مذهلة مع الاخضر وفوز وراء فوز ولعب في التصفيات الاولية الاسيوية المؤهلة لكاس اسيا وكاس العالم بروسيا 2018 8 لقاءات وكانت نتائجه رائعة حيث لعب 8 مباريات حقق الفوز في 6 لقاءات وتعادل في لقاءين ولم يخسر أي لقاء .

عند بداية مشواره مع منتخب الاخضر كان المنتخب السعودي في المركز 93 طبقا لتصنيف الاتحاد الدولي "الفيفا" وحاليا طبقا لأخر تصنيف الأخضر في المركز 52 صعد به 41 مركز .

ولكن الانتقادات تلاحقه باستمرار والرجل ثبت تشكيل المنتخب ركز على 30 لاعبا منذ قدومه طبقا لرؤيته ورؤية مساعديه وبدأ المشوار لأنه يعلم ان الثبات على القوام اساس الاستقرار والنجاح .

وحقق نجاح لم يتوقعه البعض وكان يقع على البعض منهم اشبه بصدمة .

وفي التصفيات النهائية انتقده البعض وقال انه الاختبار الحقيقي لفان مارفيك فاز فوزا هزيلا على تايلاند وبدا الكل يسن السكاكين ويحضر السيوف لقص الرقبة حقق فوزا صعبا على العراق خارج الديار بدأت النبرة تزداد تهكما عليه .

وحقق تعادل مثيرا أمام استراليا وكان الأخضر الاقرب للفوز وبذات تهدأ الاصوات نوعا ما إلى مباراة الإمارات التي ابدع فيها الأخضر وحقق فوزا كبيرا بثلاثية نظيفة .

d56d59f436.jpg

ليرتفع رصيد النتائج للرجل بعد خوض 12 لقاء حقق الفوز في 9 لقاءات وتعادل في 3 لقاءات ولم يخسر أي لقاء وسجل المهاجمون 37 هدف وسكن مرمى الاخضر 5 أهداف فقط .

f412a5d69c.jpg

وهنا بدأت النبرات تتهادى وتميل للرجل ولأول مرة نجد اقتناع تام من جميع الاعلاميين والنقاد سواء صحف او مواقع أو إذاعة وتلفزيون على اختيارات الرجل لمنتخب الأخضر امام اليابان في المباراة القادمة ضمن الجولة الخامسة للمجموعة الثانية بالتصفيات النهائية الأسيوية المؤهلة لكاس العالم 2018 والمحدد لها يوم 15 نوفمبر الحالي .

1f7a6bc520.jpg

موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

الخبر | اخبار الرياضة : مارفيك : لأول مرة منذ قدومه إجماع على اختياراته وسجل خالي من الخسائر - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : Arabia Eurosport ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

السوق الحرة السعودية - اعلانات مبوبة مجانية

ملتقى السعودية

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق