جديد النهار الاخبارى : مهرجان "الموسيقي الجوال" ينطلق في موسكو

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 50 ثانية — الثلاثاء — 1 / نوفمبر / 2016

النهار الاخبارى : مهرجان "الموسيقي الجوال" ينطلق في موسكو

يستطيع الفنانون على اختلاف مشاربهم المشاركة في مهرجان "الموسيقي الجوال" الذي ينطلق في موسكو يوم الثلاثاء 1 نوفمبر/تشرين الثاني.

وقد أوردت بلدية موسكو على موقعها على الإنترنت أن هذا المهرجان مهرجان تجريبي وسيجرى من 1 نوفمبر/تشرين الثاني حتى 1 فبراير/شباط.

وأشار موقع البلدية إلى أن الطلبات للمشاركة في المهرجان يمكن رفعها إلى موقع mos/ru/streetmusicfest اعتبارا من يوم انطلاق المهرجان. ويجب أن يحتوي الطلب على أسماء الفنانين وأرقام هوياتهم وعلى اسم الفرقة الموسيقية وقوامها. ولن يجرى هناك أي استماع مسبق إلى أداء الفنانين. وخصصت بلدية موسكو 14 موقعا مكشوفا للأداء الموسيقي والغنائي. ولن تجهز هذه المواقع بمكبرات الصوت.

ويمكن لكل فنان أن يؤدي فقرته الفنية وفقا لرغبته في موقع واحد في اليوم الواحد من الساعة العاشرة صباحا وحتى الساعة العاشرة مساء.

ويجب أن لا تتناقض الفقرات الفنية التي يؤديها مع قواعد الأخلاق العامة والشرف وأن لا تحتوي على كلام بذيء أو دعاية للحرب والتطرف والعنف أو لتناول المخدرات وتعاطي الكحول، وأن لا تهدد أمن وسلامة أهالي المدينة وقواعد النظام العام. كما يجب ألا يتصف الأداء بطابع سياسي وألا يكون من الإجراءات التظاهرية التي تنظم إقامتها وفقا للقوانين الروسية.

ويمنع على الفنانين الجوالين تعاطي المشروبات الروحية وتناول العقاقير المحظورة والتدخين في أثناء أدائهم. وفي حال مخالفة هذه المتطلبات تدرج أسماؤهم في قوائم سوداء، ما سيمنعهم من الأداء الفني في مواقع المدينة كلها.

المصدر: تاس

أندريه موخين

الخبر | النهار الاخبارى : مهرجان "الموسيقي الجوال" ينطلق في موسكو - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : روسيا اليوم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

السوق الحرة السعودية - اعلانات مبوبة مجانية

ملتقى السعودية

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق