جديد اخبار اليمن الان مباشر من تعز وصنعاء تحالف «الحوثي – صالح» يهاجم ولد الشيخ ويصفه بالكاذب وغير الحيادي

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 29 ثانية — الثلاثاء — 1 / نوفمبر / 2016

اخبار اليمن الان مباشر من تعز وصنعاء تحالف «الحوثي – صالح» يهاجم ولد الشيخ ويصفه بالكاذب وغير الحيادي

*يمن برس - صنعاء
جدد تحالف "الحوثي – صالح"، هجومه على المبعوث الأممي الخاص إلى اليمن، إسماعيل ولد الشيخ أحمد، على خلفية الإحاطة التي أدلى بها الأخير أمام مجلس الأمن الدولي أمس الإثنين.

واتهم المجلس السياسي، المشكل من قبل الحوثيين وحليفهم المخلوع علي عبد الله صالح، ولد الشيخ بترويج الادعاءات السعودية باستهداف مكة المكرمة، بهدف تحريض العالم الإسلامي على اليمن، حد قوله.

وقال المجلس في الاجتماع الذي عقده اليوم الثلاثاء، في صنعا إن إحاطة ولد الشيخ "أظهرت عدم تمتع المبعوث الأممي بالحيادية وبخاصة ما أورده لاستهداف القوة الصاروخية لمكة المكرمة".

بدوره، قال المتحدث باسم جماعة الحوثي، محمد عبد السلام، إن إحاطة إسماعيل ولد الشيخ لمجلس الأمن، قدمت غطاءا لما وصفه بـ"العدوان".

وقال إن ولد الشيخ بشكل أو بآخر يقوم بمساعدة الجلاد ضد الضحية، وإطالة أمد الحرب واعتماد مغالطات وافتراءات، حسب زعمه.

وأشار إلى أن الملفت في إحاطة ولد الشيخ "حديثه كذبا وزورا وافتراء عن استهداف مكة المكرمة والمقدسة"، مشيرا إلى أن مبعوث الأمم المتحدة إلى اليمن، وصل إلى منحدر يشكل وصمة عار للمنظمة الدولية.

وقال إن الأمم المتحدة لن تستطيع أن تقوم بدور فاعل وإيجابي في اليمن إلا متى ما تمكنت من توضيح الموقف وترميم ما هدمه مبعوثٌ انزلق نحو منحدر خطير بتحوله إلى أسوأ بوق أممي لدول "العدوان"، حد زعمه.

من جانبه، انتقد مصدر مسؤول في خارجية الانقلابيين، ما وصفها بالمغالطات التي وردت في إحاطة المبعوث الأممي يوم أمس، أمام مجلس الأمن.

وقال المصدر بحسب وكالة "سبأ" التابعة للانقلابيين، إن ولد الشيخ، أبلغ أعضاء مجلس الأمن رفض الأطراف اليمنية لخارطة الطريق المقترحة، بالرغم من إعلان وفد الانقلابيين أنها تمثل أرضية مقبولة للتفاوض.

وطالب المصدر، بضرورة التزام ولد الشيخ بالحيادية المطلوبة لإنجاح مهمته في اليمن.
 
للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

الخبر | اخبار اليمن الان مباشر من تعز وصنعاء تحالف «الحوثي – صالح» يهاجم ولد الشيخ ويصفه بالكاذب وغير الحيادي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : يمن بريس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

السوق الحرة السعودية - اعلانات مبوبة مجانية

ملتقى السعودية

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق