جديد اخبار مصر : اتفرج | مشادة بين المستشار حسن فريد والمحامين في "فض اعتصام رابعة"

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 19 ثانية — الثلاثاء — 1 / نوفمبر / 2016

اخبار مصر : اتفرج | مشادة بين المستشار حسن فريد والمحامين في "فض اعتصام رابعة"

اخبار مصر اخبار مصر اليوم اخر الاخبار المصرية عاجل اليوم السابع

نشبت مشادة كلامية بين المستشار حسن فريد، والمحامين ووكيل النيابة خلال جلسة اليوم في القضية المعروفة إعلاميًا بـ«فض اعتصام رابعة »، والتي تم تأجيلها إلى جلسة 19 نوفمبر الجاري.


ويعود سبب الخلاف إلى أن المحاميين اعترضوا على عرض فيديوهات تخص أحداث رمسيس خلال هذه القضية، مؤكدين أن القضية التي تنظر تخض فض الاعتصام فقط.


ويأتي على رأس المتهمين في القضية، عدد من قيادات جماعة الإخوان، في مقدمتهم محمد بديع المرشد العام للجماعة، إلى جانب أسامة مرسي نجل الرئيس المعزول محمد مرسي، فيما تشمل قائمة المتهمين المصور الصحفي محمود شوكان.

وكانت النيابة أسندت إلى المتهمين، تهمًا عدة، من بينها تدبير تجمهر مسلح والاشتراك فيه بميدان رابعة العدوية (ميدان هشام بركات حاليًا) وقطع الطرق، وتقييد حرية الناس في التنقل، والقتل العمد مع سبق الإصرار للمواطنين وقوات الشرطة المكلفة بفض تجمهرهم، والشروع في القتل العمد، وتعمد تعطيل سير وسائل النقل.

الخبر | اخبار مصر : اتفرج | مشادة بين المستشار حسن فريد والمحامين في "فض اعتصام رابعة" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اتفرج - اخبار مصر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

السوق الحرة السعودية - اعلانات مبوبة مجانية

ملتقى السعودية

المصدر : اخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق